صور- هكذا اطل النجوم في حفل «Joy Awards 2023»


حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء والرياضة على حضور حفل توزيع جوائز «Joy Awards 2023»، وجاءت إطلالات النجوم والمؤثرين على السجادة الخزامية متنوعة بين الإطلالات البسيطة والفخمة والمكررة.

 السجادة اللافندر لحفل جوي أووردز شهدت حضورًا استثنائيًا للنجم الهندي «أميتاب باتشان»، ببدلة كلاسيكية سوداء مُزينة بوشاح منقوش باللونين الأسود والذهبي، وكُرّم بجائزة الإنجاز مدى الحياة، كما تألق ابنه الفنان أبهيشيك باتشان بالزي الهندي الشهير، الذي نسقه مع سترة بياقة عالية.

انضموا إلينا في هذه الجولة لتتعرفوا على أجمل إطلالات نجوم العرب والعالم في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023.

وفاجأ النجم التركي إنجين أكيوريك محبيه حول العالم بحضوره حفل توزيع جوائز «Joy awards 2023»، وخطف الأنظار منذ اللحظة الأولى بعفويته وابتسامته، التي زادت إطلالته البسيطة توهجًا، ومن أمريكا حضر الممثل ميل غيبسون الذي فاز بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وتألق الممثل العالمي في الحفل ببدلة رسمية باللون الأزرق ونسّقها مع قميص ومنديل باللون الأبيض، وكانت واحدة من أجمل إطلالات نجوم الحفل.

كما حرص الفنان القدير راشد الماجد على حضور حفل توزيع جوائز صناع الترفيه 2023 بالثوب السعودي التقليدي، وتألق على خشبة المسرح خلال تقديمه عرض غنائي مميز بعد غيابه عامًا عن الأجواء، بسبب أزمته الصحية الأخيرة.

أما زوج الفنانة أصالة حرص على ارتداء ثوب تقليدي مكون من جلباب أسود ونسّقه مع ربطة عنق وجاكيت باللون الأسود، وكانت إطلالته واحدة من الإطلالات المختلفة بحفل توزيع الجوائز.