هالة صدقي في لوك شخصيتها بمسلسل “سره الباتع”


تشارك الفنانة هالة صدقي في بطولة مسلسل “سره الباتع” المستوحى من رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف وإنتاج شركة سينرجي، حيث تواصل تصوير مشاهدها في العمل، وتظهر هالة خلال الأحداث بدور سيدة ريفية وهذا ما يظهر في الصورة التي ننشرها من كواليس العمل.

مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق،  نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.

وفي سياق آخر تصور هالة صدقى أيضاً مسلسل “العمدة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر،أحمد فهيم، دعاء حكم، طارق النهري، مجدي بدر، أحمد عبد الله، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.