سيلينا غوميز تنفي ارتباطها عاطفياً


بعد شائعات بل وتأكيدات حول علاقة حب تجمع سيلينا غوميز ودرو تاغارت، ورصد الثنائي يلعبان البولينغ معاً في نيويورك يوم الأحد الماضي، خرجت سيلينا عن صمتها لتدحض كل هذه الشائعات.

كان منسوب الحماس حول علاقة سيلينا ودرو قد بدأ يرتفع، لاسيما بعدما شارك موقع “الصفحة السادسة” صوراً للثنائي يلعبان البولينغ نهاية الأسبوع الماضي، لكن سيلينا بكلمة واحدة مختصرة ردت على كل تلك الشائعات وأكدت بأنها “عزباء” من خلال صورة شاركتها على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

في الصورة التي شاركتها سيلينا والتقطتها في الطبيعة، علقت عليها وكتبت بما معناه: “أحب البقاء بمفردي كثيراً”، وأرفقت التعليق بهاشتاغ #iamsingle.

وكانت مجلة US Weekly قد كشفت حصرياً عن أن سيلينا غوميز تواعد درو تاغارت Drew Taggart، وهما لا يحاولان إخفاء هذه العلاقة، وفق ما أشار أحد المطلعين للموقع نفسه، وقال بما معناه: “هما لا يحاولان إخفاء علاقتهما الرومنسية من خلال التسلل إلى نوادي الأعضاء فقط”، مشيراً إلى أنهما يبقيان بعيدين عن الأضواء.

يقضي الثنائي معاً وقتاً ممتعاً، “فهما يذهبان للعب البولينغ أو مشاهدة الأفلام عندما يكونان معاً”، وفق ما أضاف مصدر لـUS Weekly.