هكذا عبّرت رحمة رياض وزوجها الكسندر علوم بفوز المنتخب العراقي بكأس خليجي 25.. شاهد بالفيديو


توّج منتخب العراق بلقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 25″، بعد فوزه المثير على نظيره العماني 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي وامتدت إلى شوطين إضافيين.

وكانت النجمة العراقية رحمة رياض قد احتفلت برفقة زوجها الفنان الكسندر علوم بالفوز وظهرا بمقطع فيديو وهما يهنئان الجمهور بطريقة عفوية:

وكانت قد عايدت الفنانة رحمة رياض، زوجها الممثل ألكسندر علوم بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت رحمة على حسابها عبر انستغرام، صورة جمعتها بزوجها، ظهرت فيها وهي تجلس وتمسك بيده بطريقة أكدت من خلالها أنه سندها في هذه الحياة.
وأرفقت رحمة الصورة بالتعليق التالي: “أسعد عيد ميلاد لأفضل شيء حدث لي، بارك الله فينا مع المزيد من السنوات الجميلة معًا، شكرًا لك على وجودك دائمًا من أجلي ودفعني دائمًا لأكون أفضل نسخة من نفسي أحبك”.
بدوره، أعاد ألكسندر علوم نشر معايدة زوجته له عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه عبر انستغرام، معلقا عليها بالقول: “بيبي، يا بعد روحي”.
الصورة لاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين تمنوا لـ ألكسندر دوام الصحة والعافية والنجاح، كما أشاد البعض بالعلاقة المميزة التي تجمع رحمة وزوجها، إذ كتب أحدهم: “تفوزان بأحلى ثنائي بكل الوسط الفني.. الله يحفظكما لبعض ويبعد عنكم كل عين حاسدة”.