سيلينا غوميز ترد على انتقادات زيادة وزنها


ردت المغنية العالمية سيلينا غوميز على بعض المتنمرين والتعليقات حول شكلها، خاصة بعد التعليقات الساخرة والانتقادات التي لاحقتها مؤخراً بسبب زيادة وزنها بعد إطلالتها الأخيرة في غولدن غلوب 2023، والتي تألقت فيها على السجادة الحمراء بفستان طويل من المخمل من تصميم فالنتينو.

وبرفقة أختها الصغيرة غريسي، أطلت سيلينا غوميز بلايف عبر انستغرام وقتها تحدثت فيه عن موضوع زيادة وزنها ووجهت رسالة جاء فيها بما معناه أنها أصبحت سمينة بعض الشيء كونها تستمتع بوقتها في موسم الأعياد والإجازة مثل أي شخص طبيعي.

تلقت سيلينا دعمًا كبيرًا من متابعيها بعد الفيديو حيث كتب أحد المعلقين: “لا ينبغي عليها أن تشرح لماذا يبدو جسدها كيف يبدو”. وكتب آخر “إنها مثالية ولا تحتاج إلى تقديم تفسيرات”.

في نوفمبر العام الماضي ، ظهرت غوميز في مقابلة Zane Lowe بعنوان “My Mind & Me” وتحدثت عن الكثير من الأشياء بما في ذلك مشاكل صورة الجسد.

وقالت خلال المقابلة : “قيل لي إنني بحاجة إلى أن أبدو أفضل … كان هذا يحدث لي طوال الوقت وأعتقد أن هذا مسيء. لن أترك أي شخص يجعلني أشعر بهذه الطريقة. بمجرد أن تحررت من صوت كان في حياتي فلن أسقط ، لقد نهضت بالفعل وهذا أفضل شيء “.