آخر صورة لوديع جورج وسوف قبل وفاته … احتفل بعيد ميلاد والده


حالة من الحزن والصدمة تعيشها أسرة الفنان جورج وسوف بعد وفاة الابن الأكبر له وديع، مساء أمس الجمعة 6 يناير.

كان وديع الابن الأقرب لوالده ويتواجد معه دائما، وكان آخر ظهور له وآخر صورة نشرها عبر حسابه على Instagram من احتفاله بعيد ميلاد والده جورج وسوف قبل أسبوعين.

وظهر وديع في الصورة وهو يجلس بالقرب من والده ويحمل قالبا من الحلوى احتفالا بعيد ميلاده وكتب ليصفه بوالده وأخيه وصديقه المقرب معبرا عن حبه له ومتمنيا له عام سعيد.

على جانب آخر، أعلنت أسرة الفنان جورج وسوف عن موعد ومكان عزاء نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة 6 يناير.

ونشر الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف عبر Instagram موعد ومكان العزاء، من خلال صورة تأبين وديع جورج وسوف، تم الإعلان أن الأسرة تتقبل التعازي اليوم السبت في صالون كنيسة مار الياس كفرون من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 7 مساء ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

كذلك تقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

واختتم التأبين بطلب خاص من أسرة وديع جورج وسوف وهو استبدال أكاليل الورود بالتبرع إلى الكنيسة.

وتقام جنازة وديع جورج وسوف قبل ظهر يوم الأحد الثامن من يناير، من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت.