أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها خلال شهر العسل في بودروم


تقع بودروم على الساحل التركي المذهل المطل على بحر إيجه، والشواطئ الجميلة والمياه الفيروزية تصطف على طول المدينة، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء شهر العسل والاسترخاء تحت أشعة الشمس أثناء الاستمتاع ببعض معالمها الرائعة. في الآتي، أفضل 4 أنشطة يمكن ممارستها خلال شهر العسل في بودروم.

تعتبر قلعة بودروم، التي تتطلع إلى المياه المحيطة بها، من أكثر مناطق الجذب السياحي الشهرة في بودروم. بُنيت بين عامي 1402 و1437 من قبل فرسان القديس يوحنا، وقد تم الحفاظ على جدرانها بشكل جيد.
تضيف الأبراج إلى مظهر القلعة الرائع فقط. اثنان منهم يسمى برج الفرنسية والإنجليزية؛ يشير هذا إلى الطبيعة الدولية لأمر الفرسان حيث اجتمعت الفصائل الكاثوليكية لمحاربة العثمانيين.
تقع القاعات الشاسعة داخل جدران القلعة وهي أيضًا موطن لمتحف الآثار تحت الماء الرائع الذي يضم العديد من القطع الأثرية المثيرة للاهتمام من جميع أنحاء المنطقة المحلية.

يقع شاطئ بيتز على بعد حوالي ستة كيلومترات من بودروم، وهو يستحق الزيارة عندما تكون في المدينة إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء. مع المياه الصافية الجميلة التي تحد امتدادها الطويل من الرمال، فإن الاستلقاء في الأرجوحة ومشاهدة العالم يمر هو أمر ممتع. تشكل بساتين الزيتون والحمضيات خلفية هادئة لمنحنى الخليج.
يمكن لمرتادي الشواطئ الأكثر نشاطًا الاستمتاع بالرياضات المائية المتوفرة، حيث تحظى رياضة ركوب الأمواج شراعيًا بشعبية خاصة. قرية بيتز ليست بعيدة إذا رغبت بزبارتها برفقة الشريك.

يعد بارداكي أحد أجمل الشواطئ في بودروم، ويقع بالقرب من وسط المدينة وهو المكان المثالي إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس بعد قضاء صباح حافل في مشاهدة معالم المدينة.
يقع في خليج صغير جذاب، تصطف أشجار النخيل على الرمال وهناك إطلالة رائعة على المياه النقية. نظرًا لأنه شاطئ منتجع، فإن بارداكي متطور للغاية. على هذا النحو، هناك أكثر من مرافق سياحية كافية لإبقائك مشغولاً. يمكنك تجربة الرياضات المائية والاسترخاء في السبا أو ببساطة الاسترخاء على الشاطئ.

أثناء قضاء شهر العسل في بودروم، لا بدّ من القيام برحلة بالقارب حول الخلجان والشواطئ الجميلة التي تصطف على طول الساحل التركي. الرحلات البحرية هي طريقة رائعة لمشاهدة المزيد من الساحل أثناء الاستمتاع بالحياة على متن القارب.
في الرحلات، تتوقف حتمًا للغطس في المياه الفيروزية النقية، وزيارة الينابيع الساخنة في الجزيرة السوداء والاستمتاع بجمال الساحل التركي.


Beirutcom.net