ميريام فارس تلتقي جمهورها من الجاليات العربية ‎لأول مرة في المكسيك.. بهذا الموعد


تستعد ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس لاحياء حفل غنائي كبير ولأول مرة في المكسيك وذلك يوم الأحد 5 فبراير في منتجع برشيلو ريفييرا، مايا ذي غراند ‎.

كشفت الفنانة ميريام فارس عبر صفحتها الشخصية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن أحدث حفلاتها الغنائية في دولة المكسيك خلال الساعات القليلة الماضية مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تقدم بها حفل غنائي بهذه الدولة.

وروجت مريام فارس عبر حسابها الشخصي لموقع إنستغرام عن حفلها الغنائي في المكسيك، قائلة: « العرض المباشر، لأول مرة في المكسيك، يوم الأحد 5 فبراير في بارسيلو ريفييرا، جراند ريزورت».

وشاركت ميريام فارس في الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022، الذي أقيم خلال الفترة الماضية في دولة قطر، وشاركها الغناء كل من الأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما، واقتربت الاغنية لتحقيق المليون رقم 108 بنسبة عدد المشاهدة.

وقالت ميريام فارس عن مشاركتها في الأغنية سابقًا خلال تصريحات لموقعنا بيروتكم : نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام، وكان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين، يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا.