بعد صراع مع المرض.. طارق لطفي يُفجع بوفاة والدته


أعلن الفنان طارق لطفي، منذ قليل، وفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب طارق لطفي، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة. والجنازة سوف تقام بعد صلاة العصر، في المقابر بالعبور.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنان طارق لطفي بوفاة والدته وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين والصالحات و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وحرص على مساندة طارق في مصيبته الفنانة ريهام عبدالغفور التي علقت على منشوره وكتبت: «يا حبيبي البقاء لله، الله يرحمها ويصبركم، في الجنة إن شاء الله، بينما كتبت الفنانة التونسية درة الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة ويصبّرك ..خالص التعازي».

وفي وقت سابق، كشف طارق لطفي في تصريحات صحفية عن تطورات الحالة الصحية لوالدته، حيث قال إن والدته خرجت من العناية المركزة خلال الفترة الماضية وتخضع حاليا للملاحظة تحت إشراف الأطباء، حتى تمام الشفاء.

وأشار طارق لطفي إلى أن طاقم التمريض يلازمها على مدار الـ 24 ساعة، مطالبًا جميع محبيه بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حتى تمر من هذه الأزمة بسلام.

كانت والدة طارق لطفي، قد دخلت إلى المستشفى للمرة الثانية في الأيام الماضية، بعد أن تعرضت لأزمة صحية شديدة، وعلى الفور تم إنقاذها وإسعافها من أزمتها الصحية، بعد أن خضعت للتحاليل والفُحوصات الطبية.

وكان طارق لطفي شارك في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل جزيرة غمام، والذي لقي قبول كبير لدى الجمهور، إذ جسد لطفي فيه شخصية خلدون، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أول حلقة له، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، ونجح العمل في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور.