فيديو- محمود سعد عن فيديو الفعل الفاضح: المجتمع هيمزق البنت


علق الإعلامي محمود سعد على مقطع الفيديو المتداول للفعل الفاضح في الطريق العام لشاب وفتاة.

وأكد محمود سعد أن المجتمع سيمزق الفتاة ولكنه لن يعاقب الولد مشيرا إلى أن هذا الأمر مثيرا للدهشة.

وقال محمود سعد ” شوفت الفيديو هو فعل سئ ومرفوض لكن طبعا هو مجتمعنا، الولد والبنت من حي معين، والحي هيمزق البنت تمزيقا لكن الولد لأ.. هما صغيرين، وصغر السن أحيانا بيشفع لانفعالات الشباب.

وطالب محمود سعد كل من شاهد الفيديو بالتوقف عن النهش في سيرة الفتاة.

وتابع محمود سعد: هنقعد كلنا نحاسب البنت؟ ده في شيء من القسوة مع الاعتراف أن الفيديو كان في خطأ كبير.. انشروا دعمكم للبنت علشان تدعموا الأب والأم وتقدر تمشي حياتها ومقدرش أقول المجتمع في تسيب وانحلال، لأن في حاجات كتير حلوة، وإحنا عددنا تخطى الـ 100 مليون.. من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر.

وقال محمود سعد “خففوا قسوة على البنت وأهلها شوية.. يا ترى البنت عايشة ازاي؟”.

ومؤخرا، أعلنت قناة النهار، عودة الإعلامي محمود سعد على شاشة القناة بشكل جديد لبرنامج ” باب الخلق “، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة.

ونشرت قناة النهار بيان لها عبر صفحتها على Facebook: “عودة الإعلامي الكبير محمود سعد بشكل جديد لبرنامج (باب الخلق) على شاشة قناة النهار ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة قناة النهار على مستوى الشكل والمحتوى”.

وأضاف البيان: “كان محمود سعد قد قدم برنامج (باب الخلق) لمدة 4 سنوات على شاشة النهار واستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.. ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار”.

وتابع: “الإعلامي الكبير محمود سعد واحد من أهم الإعلاميين العرب وشارك في عدد كبير من البرامج على شاشة الشبكة خلال العشر سنوات الأخيرة وتعتبر عودته إضافة قوية للقناة حيث قدم برنامج (آخر النهار) عند انطلاقه ثم برنامج باب الخلق والذي يعود مرة اخرى إلى الشاشة في نسخته الجديدة”.