منصة شاهد تكشف عن موعد عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”


حددت منصة “شاهد vip” موعد عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر” المقرر يوم الخميس 26 يناير وهو انتاج شركة سيدارز ارت لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح.

المسلسل انتهى تصويره منذ فترة طويلة وكان الجمهور ينتظر عرضه، إلى أن حددت منصة “شاهد vip” أن يعرض في بداية العام الجديد 2023.

تدور أحداث المسلسل حول “عمر” الذي يتزوج من فتاة تصغره في العمر كثيرا، في ظل رفض والدتها “ريهام عبد الغفور” حتى لا تكرر مأساتها فهي أيضا تزوجت في سن صغير، ونرى في الأحداث المشاكل التي ستقع بين “عمر” وزوجته بسبب ماضيه وعلاقاته السابقة.

مسلسل “أزمة منتصف العمر” يتكون من 15 حلقة، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وحتى الآن لم تعلن منصة “شاهد” عن عدد الحلقات التي ستعرض في الأسبوع، هل سيتاح منه حلقتين في كل أسبوع أم 3 حلقات كما حدث مع مسلسلات أخرى.

مسلسل “أزمة منتصف العمر” بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

وتقدم ريهام عبد الغفور دور جديد عليها فهي والدة رنا رئيس، تعاني في حياتها الأسرية بسبب زواجها في سن صغير من رجل يكبرها كثيرا، وتقرر بعد زواج ابنتها أن تحصل على حريتها وتطلب الطلاق.