ديانا حداد تحيي حفلها بليلة رأس السنة 2023 في ابو ظبي وسط حضور جماهيري غفير


احيت الفنانة اللبنانية ديانا حداد حفل ليلة رأس السنة 2023 في الامارات العربية المتحدي في ابو ظبي على مسرح مدينة ألعاب الهيلي وسط حضور قرابة 1700 شخص.

افتتحت ديانا الحفل بأغنية «ماس ولولي» واختتمتها بأغنية «لو يسألوني» كلمات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان،وقدمت الفنانة ديانا حداد باقة منوعة من اغنياتها التي يعشقها الجمهور، وتألقت بإطلالتها مرتدية فستاناً باللون الموف الفاتح هوت كوتور ونالت الاطلالة اعجاب الجمهور.

وقدمت حداد خلال الحفل باقة من أغانيها المميزة منها “ماس ولولي، لو يسألوني، لاقيتك، أمانية، ودي حكي، يا زعلان، إلى هنا” وغيرها الكثير.كما كشفت ديانا عن مفاجأة قريبة هي عبارة عن عمل فني مختلف سبيصر النور خلال الأسابيع الأولى من العام الجديد.

وحرصت ديانا حداد أن تكون إلى جانب الجمهور الإماراتي في ختام عام 2022 حيث رحبت بهم بالقول: “دائماً كانت حفلاتي في العين دار الزين ناجحة واليوم بفضل حضوركم الجميل أضيف هذا الحفل المميز إلى سلسلة نجاحاتي في هذه المدينة الغالية”.

وعقب الحفل صرحت ديانا حداد قائلة: «أشكر من تحمل البرد ولكل من أتى من بقية إماراتنا الحبيبة وأشقاؤنا من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، وأتمنى من كل قلبي أن يحمل العام الجديد كل السعادة والخير والصحة للجميع في العالم العربي ولأهلي وبناتي ولي شخصيًا، وانتظروا عمل فني مختلف سيرى النور خلال الأسابيع الأولى من العام الجديد«.