بعد 12 يوم انفصال.. زوج غادة عبد الرازق يكشف عن عودتهما


علق مدير التصوير المصري هيثم زنيتا على إعلان تطليقه لزوجته الفنانة غادة عبد الرازق، مشيرا إلى أن ما حدث كان خلافًا وانتهى.

وقال هيثم زنيتا : “أنا وغادة عبد الرازق لم ننفصل، وتصريحها بذلك كان تحت تأثير غضبها بسبب خلاف نشب بيننا كأي زوجين، والخلاف انتهى الآن وكل شيء عاد كما كان.

وكشف زنيتا أنه لم يخرج ويصرح لوسائل الإعلام لأن الأمر شخصي، ولا يجوز إخراجه لوسائل الإعلام.

أكدت مصادر مقربة من الفنانة غادة عبد الرازق عودتها إلى زوجها مدير التصوير الشهير هيثم زنيتا، وذلك بعدما كانا قد قررا الانفصال خلال الفترة الماضية.

وكشفت المصادر أن الانفصال بين الفنانة غادة عبد الرازق ومدير التصوير هيثم زنيتا لم يكن رسميًّا، وقد عادت المياه الى مجاريها خلال الساعات الماضية.

الطلاق لم يتم رسميا حتى الآن بين النجمة غادة عبد الرازق وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

وفي أول رد فعل صادم لطليقها هيثم زانيتا قام بإلغاء متابعة الفنانة غادة عبد الرازق من قائمة أصدقائه عبر حسابه بتطبيق انستجرام ، فيما احتفظ بصداقة روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق فى قائمة أصدقائه.

وكانت غادة عبدالرازق، قد كشفت في تصريح تلفزيوني أنها انفصلت مؤخرا عن زنيتا “بشكل هادئ بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي”.

وكانت غادة عبد الرازق قد تراجعت عن اعتذارها عن مشاركتها في موسم دراما رمضان المقبل 2023، حيث تستعد لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل “تلت النلاتة” بداية شهر يناير المقبل، من إخراج محمد هشام الرشيدي، حيث أعلنت ذلك قبل أيام قليلة.