شير تثير الجدل بخاتم خطوبة من صديقها ألكسندر إدواردز هدية عيد الميلاد


شاركت المغنية العالمية شير صورة ل​​هديتها الفخمة التي تلقتها من صديقها المنتج الموسيقي ألكسندر إدواردز.

ظهرت مغنية If I Can Turn Back Time على تويتر أمس لمشاركة الهدية التي تلقتها من Edwards ، وهو خاتم ألماس. تُظهر الصورة المقربة المنتج ممسكًا بالعلبة، حيث يخلق فلاش الكاميرا وهجًا على القطعة الفخمة.

وعلقت على الصورة:” “لا توجد كلمات ، ألكسندر ، عبد الله”.

على الرغم من أن أيقونة البوب ​​لم تذكر ما إذا كانت مخطوبة حديثًا ، فقد أوضحت أن اليد التي تمسك الصندوق بها هي يد إدواردز ، وكتبت “لقد نشرت هذا لأن أظافره رائعة جدًا.” كما شاركت رسالة إلى معجبيها ، كتبت بأحرف كبيرة ، “أريد أن أرسل حبي لك. لقد مررنا بدموع الحزن والفرح “.

وكانت قد ظهرت النجمة أيضًا مع شريكها في برنامج The Kelly Clarkson Show ، حيث قالت إنها ليست لديها مشكلة في الفجوة العمرية البالغة 40 عامًا.

وتابعت سابقاً بحديفها:” في الحياة الواقعية ، نتعايش بشكل رائع”. “أنا لا أمنح الرجال صفات لا يستحقونها ، لكنه لطيف للغاية ، إنه ذكي للغاية ، موهوب للغاية ، وهو مضحك حقًا. وأعتقد أنه وسيم للغاية “.

وأضافت: “لو لم أقابل رجالًا أصغر سناً في حياتي ، لما كان لي موعد لأن الرجال الأكبر سناً لم يحبوني كثيرًا”. “كان لدي بعض الأصدقاء الذين كانوا يحومون حول عمري ، لكنهم لم يحبوني لسبب ما. ربما لا يهتم الرجال الأصغر سنًا إذا كنت مرحًا أو فاحشًا أو تريد القيام بأشياء غبية ولديك شخصية قوية. أنا لا أتخلى عن شخصيتي من أجل أي شخص “.

سبق للمغنية أن تزوجت مرتين – الأولى للمغني سوني بونو (من 1964 إلى 1975) ، ثم المغني جريج ألمان (من 1975 إلى 1979).

وبدأت شير في التغريد عن إدواردز في نوفمبر ، حيث شاركت رموز تعبيرية وصور له مع معجبيها. تم رصدهم وهم يمسكون بأيديهم في لوس أنجلوس في نفس الشهر.

يبدو أن المغنية البالغة من العمر 76 عامًا والفنان البالغ من العمر 36 عامًا قد التقيا في سبتمبر في أسبوع الموضة في باريس.

إدواردز هو نائب رئيس A&R في Def Jam Records ، وهو معروف بعلاقته مع عارضة الأزياء ونجمة الواقع Amber Rose. اجتمع هو وروز في عام 2018 ، وأنجبا ابنًا في عام 2019 ، أطلقوا عليه اسم Slash Electric Alexander Edwards. انفصلا في عام 2021.