نجما مسلسل الطائر الرفراف يكشفان عن طبيعة علاقتهما ويظهران بصور حميمة


تمّ الكشف عن صور بطلي الـ مسلسل التركي الشهير الطائر الرفراف، وهما في أوضاع حميمة إلى درجةٍ كبيرةٍ لصالح مجلة hello.

في التفاصيل، كشفت النجمة التركية أفرا ساراتشوغلو صاحبة شخصية ”سيران“ في مسلسل ”طائر الرفراف“ أنها توقعت أن يحصد العمل الدرامي مشاهدات عالية لكن ليس بالقدر الذي يحققه جماهيريا على أرض الواقع.

ووافق زميلها مارت رمضان ديمير الذي يجسد شخصية ”فريد“، في المسلسل رأي ساراتشوغلو خلال تصريحهما لمجلة Hello، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير والاهتمام من قبل الجمهور للعمل الدرامي.

وأضاف ديمير أن هناك أكثر من سبب لنجاح المسلسل، منها السيناريو والممثلون وطاقم العمل بشكل عام.

من جانبها؛ قالت أفرا إن نجوم المسلسل لهم التأثير الأكبر على نجاحه، وتكلل بتقدير الجمهور.

وحول تأثير هذا النجاح الكبير للعمل عليهما، وفيما إذا كان يشعرهما بالمسؤولية الكبيرة أم الراحة، قالت النجمة التركية ”الشعوران سويًا“، حيث إنها تشعر بالراحة لكن بالوقت نفسه فإن المشاهدات تجعلها تحاول بذل المزيد من أجل الحفاظ على هذا النجاح، وهو ما أكد عليه النجم التركي.

وكشفت أفرا عن أكثر صفة تحبها في شخصية سيران، فقالت إنها لا تتراجع عن كلامها، وتتحدث بإصرار أيًا كان الشخص أمامها، مؤكدة أن سيران تشبهها بهذه الصفات، أما الصفة التي يحبها مارت في شخصية فريد فأجاب أنه شخص لا يكترث وهو يشبهه في هذه الصفة.

وتحدث الثنائي عن علاقتهما في الواقع، بحكم وجود صداقة مميزة تجمعهما، وحقيقة دخولهما في مناوشات على غرار ما يحدث في العمل، فأكد الثنائي أن علاقتهما لطيفة وممتعة على أرض الواقع، وهناك الكثير من المناوشات الطريفة بينهما.

وطلب الصحفي من النجمين التعريف عن نفسيهما بثلاث كلمات، فأجابت أفرا أن شخصيتها، متفهمة، مجتهدة في العمل، ولديها طباع شيطانية، أما مارت فقد أجاب قائلًا أنه ودود، مجنون، ويملك وجها بشوشا.

وخضع الثنائي لجلسة تصوير حميمية خاصة بالمجلة، وظهر مارت في إحدى الصور ببدلة باللون الأبيض وهو يحتضن أفرا التي ارتدت فستانا قصيرا ودون أكتاف باللون الفضي.

وفي صورة أخرى ظهر الثنائي بملابس سوداء، حيث ارتدت أفرا فستانا مكشوفا من ناحية الصدر باللون الأسود، وهي تحتضن مارت وتمسك بوجهه بصورة حميمية.

أما الصورة الثالثة فقد أطلا وهما في غاية الانسجام، حيث ارتدت أفرا بلوزة براقة باللون الأسود وتنورة قصيرة باللون الأحمر وهي تبتسم وتمسك بمارت، فيما ارتدى النجم التركي قميصا باللون الأبيض وبنطلونا باللون الأسود

من جهةٍ أخرى، مشهدٌ واحدٌ كان كفيلًا بإحداث ضجةٍ كبيرةٍ في تركيا بعد عرض مشهد من المسلسل الذي صدم الجميع بعد ممارسة الجنس بين شقيقين.