خاص بيروتكم – جورج وسوف يفاجيء زياد برجي في عرض فيلمه “ولا غلطة”.. وزياد برجي يوجه رسالة


خاص بيروتكم – تحدث الفنان اللبناني الشامل زياد برجي لموقع بيروتكم مع رئيسة التحرير الاعلامية فاطمة داوود وكشف عن تفاصيل التصوير بتوقيت جائحة كورونا وموجهاً رسالة للجمهور خلال افتتاح عرض فيلمه الجديد “ولا غلطة”،  في غراند سينما فردان  قائلاً:” كان جو البلد والازمة التي نعيشها من الاحباط، فاجتمعنا لنخلق قوة جديدة، وكان هناك الكثير من الشغف ولم نكن نصور فيلماً تجارياً فقط انما عملنا هذا الفيلم كي لا نكون خارج الخارطة وللتواجد بالمنافسة”.

وفاجأ سلطان الطرب جورج وسوف تلميذه زياد برجي بحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “ولا غلطة” الذي أقيم مساء 20 ديسمبر، في لبنان.

وحضر جورج وسوف العرض الخاص وحرص على أن تكون مفاجأة سارة لبطل العمل زياد برجي الذي استقبله برحابة برفقة بطلة العمل جيسي عبدو. 

واستقبل زياد برجي جورج وسوف برحابة شديدة وشكره على دعمه ومحبته لها، فيما وصفه أبو وديع بأنه شخص يليق به النجاح، وتمنى له التوفيق في عمله الجديد.

ورافق زياد برجي في العرض الخاص لفيلمه الجديد زوجته وابنيه، بعد تأجيل فترة طويلة، ووصف العمل بأنه ولد من رحم المعاناة، وبدء تنفيذه بعد تفجير مرفأ بيروت.

يشارك في بطولة “ولا غلطة” مع زياد برجي وجيسي عبدو، كل من  فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب، رفعت طربيه، يارا بو منصف”، كتابة فؤاد يمين ورامي عواض، إخراج سعيد الماروق وإنتاج صبحي سنان.

انتهى تصوير الفيلم منذ عامين، وتم تأجيل عرضه عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويروي قصة حبّ وسط مواقف مضحكة، ويعتبر من ضمن سلسلة مشاريع شارك فيها برجي مع “فالكون فيلمز” من بينها أفلام “بغمضة عين، بالغلط، يوم إيه يوم لأ”.