نورا فتحي تقاضي ممثلة هندية بتهمة تشويه سمعتها في بوليود


تقدمت نورا فتحي، نجمة بوليود المغربية، بدعوى قضائية ضد الممثلة الهندية جاكلين فرنانديرز، بتهمة التشهير بها بغرض تدمير مسيرتها الفنية.

وكشف تقرير لموقع ” The indian express” أن نورا فتحي قررت مقاضاة جاكلين فرنانديز بسبب إدلائها بتصريحات تمس سمعتها خلال التحقيق معهما في قضية غسيل الأموال التي هزت الوسط الفني بالهند خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأضاف المصدر ذاته أن نجمة بوليود المغربية تقدمت، أيضا، بشكوى ضد 15 مؤسسة إعلامية هندية زعمت أنها تلقت رشوة من زميلتها جاكلين من أجل تشويه سمعتها على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر الشائعات في حقها.

من جهته، كشف دفاع نورا فتحي أن النجمة المغربية تعرضت لمؤامرة، مضيفا أن “النجاح الذي حققته بالهند والتقدم السريع لمسيرتها المهنية جعلها مصدر خطر لمنافسيها غير القادرين على المنافسة الشريفة والعادلة؛ لذلك، لجؤوا إلى محاولة تشويه صورتها أمام جمهورها ببوليوود”.

جدير بالذكر أن الشرطة الهندية كانت قد استدعت نورا فتحي للاستماع لها بشأن قضية غسيل أموال، وتم التحقيق معها بصفتها إحدى ضحايا سياسي صيني يدعى “تشاندراشيخار” وزوجته الممثلة الهندية “ماريا بول”، وهما متورطان في قضايا غسيل أموال ونصب واحتيال.