انتحار الراقص والدي جي الخاص ببرنامج إيلين ديجنرس “تويتش”


نشر موقع TMZ الأمريكي، خبر انتحار الراقص، ومنسق الأغاني الشهير في برنامج Ellen Degeneres الحواري، ستيفن الملقب بـ “تيوتش tWitch”، عن عمر يناهز الأربعين عاما.

وكشفت مصادر مطلعة للموقع الأمريكي، أن أليسون هولكر، زوجة ستيفن، دخلت محطة شرطة لوس أنجلوس يوم الثلاثاء، وكانت متوترة وقلقة، لأنها قالت إن ستيفن غادر المنزل بدون سيارته، وهو أمر لم يكن مثله على الإطلاق، لتتلقي الشرطة بعد وقت قصير، مكالمة تفيد بإطلاق “تويتش” النار علي نفسه أحد فنادق مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، لتصل الشرطة بعدها وتجد ستيفن ميتًا.

فيما أصدرت زوجة الدي جي “تويتس” بيانا، قالت فيه: “لقد أضاء ستيفن كل غرفة دخل إليها… لقد كان يقدر العائلة والأصدقاء والمجتمع قبل كل شيء، وكان قلبة مليئآ بالحب والضوء.. لقد كان العمود الفقري لعائلتنا، أفضل زوج وأب، ومصدر إلهام لمعجبيه.. ستيفن، نحن نحبك، ونفتقدك، وسأحتفظ دائمًا بآخر رقصة لك”.

وبدأ ستيفن الملقب بـ تويتش” حياته كدي جي في برنامج الإعلامية والكوميدية الشهيرة إلين ديجيرنيس في عام 2014، وظل معها حتى انتهاء العرض في مايو 2022، وكان حينها منتجًا تنفيذيًا في العرض منذ عام 2020.


وكان تويتش قد حصل علي  المركز الثاني في برنامج المواهب المخصص للرقص “So You Think Can Dance”، في عام ٢٠٠٨، ليقوم بعدد من الأدوار التمثلية، حيث يمكنه إظهار مهاراته في الرقص، من ضمنها دور جيسون في  فيلم “Step Up”، وفيلم “Magic Mike XXL”.


وكان أخر ظهور لـ “تويتش” في مدينة لوس أنجلوس في سبتمبر الماضي، حيث تحدث عن كيفية قضاءه  لوقته بعد إنتهاء برنامج إيلين”، وبدا “تويتش” سعيدًا جدًا بقضاء المزيد من الوقت مع عائلته.

وتزوج تويتش راقصة زميلته في عام 2013.، وانجبا 3 أطفال.