تأجيل حفل كاظم الساهر في قطر المقرر في 20 ديسمبر


أعلن القائمون على حفل الفنان كاظم الساهر ، المقرر إقامته في العشرين من شهر ديسمبر الحالي بقطر، تأجيله إلى الشهر المقبل من دون أسباب معلنة.

واكتفى الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، على حسابهم الرسمي على “إنستغرام”، بنشر اسم الفنان العراقي مطبوعة بجانبه، جملة “POSTPONED UNTIL JANUARY 2023″، ما أصاب جمهور الساهر من القطريين، وزوار بطولة كأس العالم المقررة أن تختتم منافستها قبل الحفل بيومين، بالإحباط.

وتسبب الإقبال الكبير على الحفل الذي سيحييه الساهر مساء يوم الجمعة المقبل (16/12) على “ملعب 974 المونديالي”، الذي يتسع لـ40 ألف متفرج، بمشاركة نانسي عجرم والشاب خالد، بشكل غير مباشر، في قلة الإقبال على شراء تذاكر الحفل الذي كان مقرراً في الاتحاد القطري بحضور ألف شخص.

وقال مراقبون إنه من الخطأ الإعلان عن حفلين متزامنين لنفس الفنان في بلد واحد، لا يفصل بينهما سوى أيام قليلة، وفارق الحضور الجماهيري وطريقة المشاركة والحضور مختلفة، مرجعين السبب في الإحراج الذي تعرض له الساهر، إلى إدارة أعماله “الضعيفة”، معتبرين أن هذا التصرف يدل على قلة الخبرة، التي يملكها مدير أعمال الفنان العراقي الكبير.

  فيما سيلتقي الساهر جمهوره في دولة الإمارات يومَيْ 23 و24 ديسمبر الحالي في “أوبرا دبي”، ضمن حفلات “مهرجان دبي للتسوق”، على أن يختتم حفلاته لهذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت مساء 30 ديسمبر الحالي.