مساعدوا العائلة المالكة يتهمون ميغان وهاري بالكذب ويكشفون الحقيقة


اتهم مساعدون من العائلة المالكة الأمير هاري وميغان ماركل بالكذب في مسلسل هاري وميغان الوثائقي على Netflix ، حيث زعمت دوقة ساسكس أنها لم تكن مستعدة للحياة في العائلة المالكة. وزعمت ميغان أنها لم تحصل على أي نصيحة أو تعليمات حول كيفية الاستعداد للحياة في النظام الملكي ، بما في ذلك كيفية ارتداء الملابس.

ومع ذلك ، قال المطلعون على القصر إن هذا الادعاء `” كذبة كاملة ” وأنه قبل ستة أشهر من زواج الزوجين من ميغان ، حصل الزوجان على ملف من 30 نقطة يتضمن معلومات واتصالات لمساعدتها على الاستقرار في حياتها الجديدة من قبل سكرتير هاري الخاص آنذاك ، إد لين فوكس. (الذي يُعرف أيضًا باسم Elf) ، حسبما ذكرت صحيفة صنداي تايمز.

كما نفت المصادر ادعاء ميغان بأن مساعدي قصر كنسينغتون نصحوها بعدم دعوة ابنة أختها لحضور حفل الزفاف ، قائلة إنها “كذبة كاملة ومطلقة”.

شاركت ميغان خلال الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل الوثائقي أنها تركت القليل من التوجيه ، وقارنتها بفيلم ديزني The Princess Diaries ، حيث أعطيت شخصية Anne Hathaway Princess Mia “ دروس الأميرة ”.

وقالت:”انضممت إلى هذه العائلة ، علمت أن هناك بروتوكولًا لكيفية إنجاز الأمور ، وهل تتذكر ذلك الفيلم القديم The Princess Diaries with Anne Hathaway؟” .

وتابعت:”لا يوجد فصل دراسي وشخص ما يذهب ،” اجلس هكذا ، اعبر ساقيك هكذا ، استخدم شوكة ، لا تفعل هذا ، متعرجًا إذن ، ارتدي هذا النوع من القبعة “- لم يحدث. لم أر أبدًا صورًا أو مقاطع فيديو للتنزه “.

وأضاف هاري أن قلة دعم ميغان أمر “سخيف”.

قال المصدر الملكي لصحيفة صنداي تايمز ، “كان هناك استعداد لكل شيء ، وجولات.

قالوا إن الوثائق التي تلقتها ميغان أخبرتها بما ترتديه ، وأخبرتها بكل شيء عن العائلة المالكة والدستور ، ورؤساء الأقسام ، والسيدات في الانتظار وكيفية التعامل مع الحياة العامة ، على سبيل المثال لا الحصر. يحتوي كل قسم أيضًا على تفاصيل الاتصال بخبير يمكنه تقديم معلومات إضافية إذا احتاجت إليها.

وأضاف المصدر: “لقد كان حجم العمل الهائل الذي بذلته إلف [السيد فوكس] في الوصول إلى أي شخص وأعطاها كتبًا عن هذه الأشياء”.