بعد التأجيلات المتكررة.. مصير حفل محمد منير في رأس السنة 2023


أعلن أحد الفنادق بالإسكندرية في الفترة السابقة، أن الفنان محمد منير، يستعد لإحياء حفل غنائي فيه، وأسرع الجمهور بشراء التذاكر، ولكن شهد الحفل تأجيلات متكررة حتى أصبح الجمهور لا يعرف مصيره، ولكن عاد الحماس لمُحبين الكينج مرة أخرى بعد الإعلان عن استعداده لإحياء حفل في رأس السنة.

وأكد القائمون على حفل الفنان محمد منير، الذي من المقرر أن يُحيه في رأس السنة يوم 30 ديسمبر الجاري بالقاهرة الجديدة، أنه ليس له أي صلة أو علاقة بمنظمي حفل الكينج الذي تم إلغائه في الإسكندرية منذ أيام قليلة.

وكان عدد من متابعي الكينج محمد منير ممن لم يتمكنوا من استرداد قمية تذاكر حفل الإسكندرية الملغي، قد تسألوا عن علاقته وصلته بحفل رأس السنة وهو ما نفاه منظمون حفل القاهرة الجديد.

وأكد القائمين على تنظيم حفل المطرب محمد منير بالقاهرة الجديدة إيمان عماد ورافى فايز في تصريحات صحفيه أنهم يجرون حاليا تجهيزاته وإعدادات الحفل ليخرج بشكل يليق بمصر والفنان الكبير محمد منير.

أسعار تذاكر حفل الفنان محمد منير
تتراوح فئات أسعار تذاكر الكينج محمد منير من 300 للفئة العادية.

550 للفئة الاأمامية.

750 للـvip .

1000 للـvip لاونج.

ومن المقرر أن يتم فتح الأبواب للحفل في الخامسة مساءً، ويتمنى القائمون على الحفل أن ينال التنظيم إعجاب مُحبين الكينج محمد منير، الذين أقبلوا على شراء تذاكر الحفل.