عمرو صلاح مخرجاً لمسلسل يسرا الجديد لرمضان 2023


وقع اختيار المنتج جمال العدل على المخرج عمرو صلاح لتولي ادارة إخراج مسلسل الممثلة المصرية يسرا الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وذلك بعدما كان من المقرر أن يخرج العمل المخرج عمرو عرفة لكنه اعتذر لانشغاله بأعمال أخرى.

يذكر أن المخرج عمرو صلاح كانت بدايته في برنامج SNL بالعربي وبعدها قدم عددا من الأعمال خلال الفترة الماضية خاصة في السينما أبرزها قلب أمه” بطولة هشام ماجد وشيكو، “ديدو” بطولة كريم فهمي، “زومبي” بطولة على ربيع، كما ينتظر عرض فيلم “جروب الماميز” يوم 18 يناير المقبل وهو بطولة روبي ويسرا اللوزي ومحمد ثروت.

وتواجدت الممثلة يسرا في المملكة السعودية خلال الأيام الماضية، حيث تم تكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية حيث تم منحها جائزة اليسر، ومن جانبها قالت يسرا عن التكريم: ” مش عارفة أشكركم إزاي على كل الحب ده وعلى اللحظة الجميلة دي من حياتي وإني أبقى وسط الفنانين ومحبى السينما”.

ووجهت يسرا الشكر لبلدها الثانية السعودية مؤكدة أنها كانت تزور السعودية قبل أن تكون الممثلة يسرا، مشيرا إلى أن الفن والسينما هما ذاكرة الإنسانية وأنها فخورة بأنها جزء من تاريخ السينما المصرية والعربية.

وفى سياق آخر تنتظر يسرا عرض مسلسل “روز وليلي” المكون من 10 حلقات والذي يجمعها بالنجمة نيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، يشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور وأمل رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم رزان مغربي، حيث انتهت نيللى من تصويره ومقرر عرضه قريباً.

يذكر أن يسرا قدمت فى رمضان الماضي مسلسل “أحلام سعيدة” وشارك فى بطولته غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.