انغام توجه رسال شكر لجمهورها وتُطَمئنهم .. وتواعدهم بحفل الكويت


واعدت النجمة انغام جمهورها لحفلها في الكويت المقرر ان يقام في 26 ديسمبر وشاركت جمهورها بالبوستر الجديد وارفقته بتعليق:” جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم ٢٦ ديسمبر على مسرح أرينا الكويت، التذاكر متاحة الآن من خلال اللينك في البايو 🇰🇼❤️ #أنغام #أنغام_في_الكويت“.

الحفل سيشارك فيه الفنان الكبير نبيل شعيل ومن تنظيم شركة ليلة عمر

ووجهت النجمة أنغام الشكر لجمهورها على دعواتهم خلال فترة مرضها الماضية، وطمأنتهم على حالتها الصحية.

وقالت أنغام: “إن شاء الله أقل من شهر أكون كويسة، وعندي حفلة في الكويت، الحمد لله اللي أنا عديت فيه مكنش سهل، بس الحمد لله الواحد حس إنه في محنة، ولكن الدعوات اللي بتوصل شالت من عليا كتير، وبقول لجمهوري شكرا جدًا ليهم على الحب والدعوات” في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر”.

وتابعت أشكر الله أولًا، وكل الناس الذين دعوا لي، ووالدتي تعبت جدا نفسيا وجسديا بسبب تعبي الفترة الماضية، والحمد لله أنا كويسة، وربنا ما يكتب اللي حصلي مع حد، لم أهمل صحتي، أنا اكتشفت إن عندي مشكلة، أنا كنت متابعة مع الدكتور، وهو قالي خلصي التزاماتك، وتعالي عشان نعمل العملية، لكن ربنا أراد كده.

وأضافت: كنت عايزة أخلص الحفلات اللي مضيتها، زي حفلة الكويت، وبعد ما عملت العملية الجراحية كان عندي أمل إني أقدر أغني ولو وأنا قاعدة، أنا بحب اللي بعمله، دي متعتي الكبيرة في الحياة.

يذكر أن أنغام خضعت لعملية جراحية دقيقة قبل بضعة أيام، وأعلن والدها الموسيقار محمد علي سليمان استقرار حالتها ومغادرة العناية المركزة.

وأصدرت صفحة أنغام بيانًا مؤخرًا يكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية كبيرة، وجاء في البيان: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة؛ أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية.

وجهت الفنانة الكبيرة أنغام رسالة لجمهورها بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرا.


وكتبت أنغام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instgram: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية”.

وأضافت: “رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي”.

وتابعت: “الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.

واختتمت أنغام: “زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية”.