سمية الخشاب تتحدى جورجينا رودريجيز.. والجمهور يُعلق


أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب موجة من التعليقات الساخرة بين زوار حسابها بموقع “تويتر” بعدما تحدت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

ونشرت سمية الخشاب تغريدة عبر حسابها، قالت فيها: “جورجينا لن تكوني سمية الخشاب”، وذلك بعدما ظهرت الأخيرة في مدرجات مباراة البرتغال وسويسرا في كأس العالم لكرة القدم، رغم غياب صديقها كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، عن المباراة.

تغريدة سمية حظيت بموجة من التعليقات الساخرة، سواء المكتوبة أو المصورة، وعلقت إحدى المتابعات قائلة: “فوقي يا فنانة الله يرضى عليكي”، فيما علق آخر “جورجينا مين دي اللي تيجي جنب سمية الخشاب؟”.

وقالت متابعة ثالثة: “مفيش حد زيك يا سوسو”، وعلق آخر “دي متجيش ربعك يا فنانة”، كما كتب أحد المتابعين: “مفيش مقارنة أصلا”، فيما قال آخر “شرم الشيخ لن تكوني كفر الشيخ”.

وتجمع الفنانة المصرية سمية الخشاب علاقة وطيدة بجمهورها على “السوشيال ميديا”، حيث تشاركهم رأيها في كثير من الأمور الحياتية، فضلا عن الدخول معهم في حوارات ساخرة، على غرار تعليقات الغزل المتكررة بالنجم كريستيانو رونالدو.

وفي ديسمبر/ كانون الأول 2021، نشرت سمية الخشاب صورا لها داخل المطار، وأرفقتها بتعليق حول انتقال رونالدو، إلى نادي مانشستر يونايتد، قائلة: “سافرت إلى البرتغال، وأنشغل في الوقت الحالي بعدة أمور، ومن الضروري أن نلتقي لبحث تفاصيل صفقة الانتقال، ونرى كيف تتم الصفقة”.

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا من تصوير أحداث فيلمها الجديد “التاروت”، وهو من أعمال الإثارة والتشويق، ويُعد التعاون الثاني بين سمية الخشاب ورانيا يوسف، بعد 20 عاماً منذ مشاركتهما في مسلسل “الحاج متولي”.

كما بدأت سمية بروفات مسرحيتها الجديدة “كازينو بديعة”، وهي مسرحية استعراضية غنائية من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

وتنتظر سمية الخشاب عرض مسلسلها الجديد “أرواح خفية” على إحدى المنصات الرقمية، بعدما انتهت من تصوير دورها. والعمل هو التعاون الثاني لها مع المخرج إبرام نشأت، ويشاركها في البطولة نضال الشافعي ومنذر رياحنة.