ابراج اليوم


توقعات وابراج اليوم 7 ديسمبر 2022:

برج الحمل من 21 مارس إلى 20 إبريل

الإبداع والرومانسية هما سر سعادتك وتقدمك هذا اليوم. من المتوقع أن تكون مشاريعك الفنية والإبداعية محور اهتمام من حولك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا، توقع تحول العلاقة إلى الأفضل مع الحبيب. أما إذا كنت غير مرتبط، ربما تلتقي بالشخص الذي تبحث عنه.

برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو

تشعر بالقوة وبالثقة في النفس هذا اليوم أكثر من البارحة. وقت مناسب لتجربة نشاط جديد لم تقم به من قبل. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، خاصة إذا كنت تسعى لتغيير أسلوب حياتك بأسرع وقت. لديك القدرة والشجاعة التي تمكنك من عمل تغيير حقيقي في حياتك.

برج الجوزاء من 21 مايو إلى 22 يونيو

لا تتعجب اليوم إذا شعرت أنك لست على ما يرام خاصة في العمل. من الواضح أنك مشغول اليوم بالأفكار الخيالية أكثر من الأفكار الواقعية. قم بعمل قائمة بكل ما ترغب في القيام به حتى لا تفقد القدرة على التركيز. هذه الفكرة تساعدك على التفكير بموضوعية وتنفيذ ما تحتاجه هذا المساء.

برج السرطان من 23 يونيو إلى 22 يوليو

تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الصحبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله، لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضا لأن ذلك لن يساعدك في شيء. ابحث عن عائلتك لتشعر بقربها واقبل المساعدة.

برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس

توقع اليوم أن تقضي وقتا لطيفا جدا مع شخص مميز. لا تهدر وقتا ولا تضع العديد من الساعات بحثا عن صديق أو حبيب. اجلس واسترح ومن يحبك سيكون بجانبك. احسب الوقت الذي تقضيه بمفردك ومع الآخرين وإذا وجدت أن النسب مختلفة حاول أو توازن بينهما.

برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22

قمت بإعداد أمتعتك وترتيب أمورك وأوشكت على الرحيل إلى مكان آخر، ولكن سرعان ما تأتيك إشارة بضرورة التوقف. ربما يرجع السبب إلى عدم درايتك بتفاصيل تلك الرحلة التي تقوم بها بالكامل. اهتم بالحبيب واطمئن على حاله فهو بانتظارك.

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر

من المهم جدا أن تختلط بالناس وتشاركهم في أعمالهم وخاصة أفراد أسرتك. دورك اليوم يكمن في سد فجوات الاتصال بينك وبين من حولك. اهتم بالتفاصيل جدا. يوم مناسب جدا لتفويض شخص ما للقيام بأي مهمة بالنيابة عنك.

برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر

عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية، وأن تتعلّم كيف تحول الخسارة إلى ربح. لا تتسرع في الموافقة على قرار مهم قبل أن تدرس الوضع من جوانبه كافة، لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً. لديك شجاعة وحماس وقوة لتتصدى لأي عقبة أو مشكلة.

برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر

الراحة قد تكون اضطرارية في بعض الأحيان، وخصوصاً إذا جاءت بعد فترة من الضغط المتواصل في العمل. عاطفياً، قد يعتمد الشريك بعض الخطوات التي تتسم بطابع درامي، وذلك بهدف تحقيق أهداف حددها لنفسه مستقبليا، فهل تقبل ذلك؟

برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

حان الوقت الآن لتحصل على ما تريد. رغباتك لا تتحقق دائما بنفس الطريقة التي تتحقق بها اليوم. ربما تشعر أنه من المستحيل الجمع بين تحقيق رغباتك واختيار الأفضل بالنسبة لك. ربما تجد شخصا ما يدعمك ويشجعك فانطلق ولا تقلق.

برج الدلو من 20 يناير إلى 19 فبراير

تفضل الاستقلال والوحدة هذا اليوم بطريقة غريبة. تسامح زملاءك وتعفو عن أخطاء وزلات أفراد أسرتك وتقصيرهم تجاهك، ولكن ربما يتصرف البعض بطريقة لا تتحملها اليوم. أفضل طريقة للتعامل مع هذه المشكلة أن تبتعد عنهم. اقض بعض الوقت بمفردك حتى تبعد عن المشاكل.

برج الحوت من 19فبراير إلى 20 مارس

الانضباط يحتل المركز الأول في قائمة أولوياتك. هل من المتوقع أن توظف هذا الانضباط في بعض المهام اليومية، وذلك سيعود بالنفع على حياتك بشكل عام. من المتوقع أن تلاحظ تغيرا ملموسا في حياتك.


Beirutcom.net