كيت وينسلت: واجهت أسئلة حول وزني وقيل لي سألعب أدوار” فتاة سمينة”


كشفت النجمة العالمية كيت وينسلت في مقابلة جديدة مع “صنداي تايمز” أنها تعاملت مع انتقادات لاذعة في بداية حياتها المهنية، وتذكرت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا أنه تم إخبارها بأنها ستلعب أدوار “فتاة سمينة” عندما كانت طالبة، قائلة “يمكن أن تكون التعليقات سلبية للغاية يخضع الناس لتدقيق أكثر مما يمكن لشخص ضعيف أن يتعامل معه”.

كما أشارت كيت والتي اشتهرت بعد أن لعبت دور روز في فيلم تيتانيك عام 1997 ، إن التيار يتغير الآن، قائلة ” “لكن فى صناعة السينما يتغير الأمر حقًا.. عندما كنت أصغر سناً، كان وكيل أعمالى يتلقى مكالمات تقول، “ما هو وزنها؟” لذلك من دواعى السرور أن هذا بدأ يتغير “.

وكانت النجمة العالمية كيت وينسلت، قد نقلت إلى المستشفى فى نهاية هذا الأسبوع، بعد إصابتها فى ساقها بموقع تصوير فيلمها الجديد فى كرواتيا، حيث تلعب الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا، دور المصورة الصحفية الأمريكية الأسطورية لى ميللر، فى أحداث الفيلم، وكانت وينسلت تصور فى قرية كوبارى عندما أصيبت فى قدميها.

ووصلت النجمة العالمية إلى مستشفى دوبروفنيك فى شاحنة سوداء برفقة عدد من الأشخاص، وجرى فحص كيت من قبل المسعفين وتم إعطاؤهم تصريحًا للراحة والعودة إلى المنزل، بدوره قال ممثل عن كيت وينسلت لـ”MailOnline” عن تفاصيل إصابتها، “انزلقت كيت ونقلت إلى المستشفى كإجراء احترازى يتطلبه الإنتاج.. إنها بخير وستقوم بالتصوير كما هو مخطط هذا الأسبوع”.