أول تعليق من عفاف شعيب بعد نشوب حريق في منزلها


كشفت الفنانة عفاف شعيب، تفاصيل تعرض الفيلا الخاص بها إلى اشتعال النار بها منذ ساعات قليلة، مؤكدة على أن كل شيئ على ما يرام. 

وقالت عفاف شعيب فى تصريح خاص لـ “صدى البلد”: “هناك مبالغة فى تناول الحدث من قبل بعض وسائل الإعلام حيث تردد أننى تعرضت إلى اختناق وهو أمر عار تماما من الصحة وليس هناك أى أضرار لحقت بى”. 

وأضافت عفاف شعيب: “ليس هناك أى ضرر والحريق الذى نشب بعيدا عنى فى غرفة مليئة بالخشب وهو أمر بسيط وتم السيطرة عليه سريعا”. 

ونجحت أجهزة الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل فيلا الفنانة عفاف شعيب بمنطقة العمرانية.

وتمكنت سيارات الإطفاء التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، من السيطرة على حريق نشب في مخلفات داخل فيلا الفنانة عفاف شعيب بالقرب من سور الفيلا.

تفاصيل حريق فيلا الفنانة عفاف شعيب في الجيزة

بلاغا تلقته شرطة النجدة في الجيزة، أفاد اشتعال النيران داخل فيلا الفنانة عفاف شعيب بمنطقة العمرانية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ لمحاصرة النيران وإخمادها ومنع امتدادها.

وانتقلت إلى موقع بلاغ الحريق بمنطقة العمرانية سيارتين إطفاء تابعة للحماية المدنية في الجيزة، حيث تمكنت وحدات الإطفاء من إخماد الحريق ومنع امتداده.