هنيدي يعلق على استضافة مصر لاهم حدث عالمي بالموضة.. وينتقد


علق الفنان محمد هنيدي على اهم حدث عالمي يحدث في مصر ضمن عالم الموضة والازياء وهو عرض العلامة التجارية ديور للرجال وكتب منتقداً :”في حاجة مهمة بس مش واخده التغطية الكافية بسبب كأس العالم .. مصر بتستضيف النهاردة عرض الازياء العالمي لديور .. ونجوم ومشاهير العالم متجمعين في مصر .. في واحد من أهم أحداث الموضة في العالم بتنظيم وحضور فوق المستوى يشرف مصر والوطن العربي كله”.

وبدأ عرض المجموعة الخاصة بخريف وشتاء 2023 للرجال بديكور مُذهل تحت سفح الاهرامات بالجيزة في مصر.

كما شارك الفنان محمد هنيدي صورة للنجم الكوري الجنوبي «سيهون»، اثناء تواجدة في منطقة أهرامات الجيزة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق محمد هنيدي على الصورة قائلا: «نورت مصر، أتمني أن تستمتع بكشري أبوطارق المصري».

وكتب الفنان محمد هنيدي مازحا في التعليقات مع الجمهور: «للناس اللي بتسأل مين ده ، ده ابن خالتي الكوري ، سيهون هنيدي اوبا» ليرد متابعيه «هنيدي لايت»، وكتب أخر «هنيدي النسخة البريميوم».

وحرص النجم الكوري الجنوبي «سيهون» على زيارة الأهرامات بالجيزة، قبل مشاركته في عروض علامة عرض لعلامة الأزياء الشهيرة «DIOR» الخاص بفصل شتاء 2023 للرجال في مصر.

وشارك الفنان «سيهون»، مجموعة صورله لزيارته لأهرامات الجيزة، حيث وصل لمصرمساء أمس الجمعة، وسط استقبال ضخم وغير متوقع من محبيه ومعجبيه في مطار القاهرة الدولي.

وكان بجانب الكوري «سيهون» تواجد الممثل الإسباني «أرون بايبر» بطل المسلسل الإسباني الشهير «Elite».