نتفليكس تكشف عن اول تيزر لوثائقي هاري وميغان ماركل


كشفت منصة نتفليكس عن تيزر لوثائقي عن حياة الامير هاري وزوجته ميغان ماركل المقرر عرضه قريباً على المنصة يتضمن 6 حلقات وهو من اخراج  ليز غاربوس.

يتضمن الوثائقي حياتهما في الأيام الأولى من خطوبتهما والتحديات التي أشعرتهما بأنهما مجبران على التنحي عن منصبيهما الدائمين في العائلة المالكة البريطانية.

وظهر في التيزر صوراً عن حياتهما الشخصية ,شارك الأمير هاري وميغان ماركل عددًا من الصور الشخصية غير المرئية في المقطع الدعائي الأول لفيلمهما الوثائقي الجديد على Netflix .

تم الإبلاغ عن أن الزوجين حاولا إعادته إلى عام 2023 على الرغم من أن عملاق البث دفع لهما 100 مليون دولار (88 مليون جنيه إسترليني) مقابل سلسلة fly-on-the-wall. ومن المقرر الآن إطلاق سراحه يوم الخميس المقبل.

يبدأ الإعلان بسؤال ممنتج “لماذا تريد أن تصنع هذا الفيلم الوثائقي؟” قبل أن يتم تشغيل بكرة من الصور بالأبيض والأسود ، بما في ذلك الدوقة وهي تحتضن طفلها وترقص مع هاري في حفل زفافهما.

يُسمع صوت هاري قائلاً: “لا أحد يرى ما يجري خلف الأبواب المغلقة” ، قبل أن يُظهر للمشاهدين صورة شخصية لميغان على الهاتف ورأسها بين يديها – وهي تبكي على ما يبدو.

وعندما سُئلت ميغان عن هذه السلسلة الوثائقية، خلال إحدى مقابلاتها الصحافية، الشهر الماضي، قالت: “من الجيد أن تكون قادراً على الوثوق بشخص ما، مخرج متمرس أعجبت بعمله منذ فترة طويلة، حتى لو كان هذا يعني أن طريقته ليست الطريقة التي نرغب في أن تُقال قصتنا من خلالها، لكن هذا ليس سبب إخبارنا بها. نحن وثقنا بشخص آخر لرواية قصتنا، وهذا يعني أنها ستمر من خلال عدساته”.
ويقوم الزوجان بتربية طفليهما في مونتيسيتو، على بعد ساعتين شمال لوس أنجلوس، وأوضحت ميغان أنها هي وهاري اختارا مواصلة العمل من المنزل، من أجل البقاء إلى جانب الطفلين، حيث يتيح لهما ذلك قضاء وقت ممتع في هذه اللحظة المميزة حقًا من حياتهما.