خاص بيروتكم- كاظم الساهر يلتقي جمهوره اللبناني بحفل كبير في بيروت بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة


خاص بيروتكم- يختتم قيصر الغناء العربي الفنان الكبير كاظم الساهر السنة الميلادية بحفل غنائي ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك يوم 30 ديسمبر في seaside arena beirut ، والحفل من تنظيم شركة دبل ايت بروداكشن لصاحبها عملاق تعهد الحفلات الأستاذ ميشال حايك.

تباع التذاكر عبر موقع www.ticketingboxoffice.com

وتنوعت فئات تذاكر حفل كاظم الساهر خلال 5 فئات، الأولى هي Silver بـ 100 دولار ، والثانية Gold بـ 150 دولار ، والثالثة Platinum بـ 200 دولار، أما الفئة الرابعة VIP بـ 250 دولار، والفئة الخامسة والأخير هي VVIP بـ 300 دولار .

يستعد كاظم الساهر لإحياء 4 حفلات على مدار شهر ديسمبر الجاري، ومنهم حفلتين في الدوحة بقطر، الأولى يوم 16 ديسمبر، والثانية يوم 20 ديسمبر، أما الحفلة الثالثة في الإمارات المتحدة يوم 23 ديسمبر وتحديدًا في دبي، أما الحفلة الرابعة هي حفلة رأس السنة في بيروت يوم 30 ديسمبر.

وكان قد أطلق القيصر كاظم الساهر أغنية وطنية عراقية بعنوان “سوة” من كلماته  وألحانه  وتوزيع ميشال فاضل، أما الكلمات الكردية للشاعر أحمد محمد.

وكان الساهر قد صوّرها خلال 3 أيام في إسطنبول- تركيا على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج تيري فيرغاس. أما إنتاج الأغنية فهو لشركة الاتصالات العراقية “آسياسيل”.