انباء عن القبض على منة شلبي بمطار القاهرة لحيازتها مواد مخدّرة


انتشرت منذ قليل عبر بعض المواقع الالكترونية المصرية انباءً تفيد بالقبض على الممثلة المصرية منة شلبي بعد العثور على مواد مخدرة بحوزتها في مطار القاهرة الدولي.

https://twitter.com/ElDostorEgypt/status/1596128165495291904

ونشرت جريدة الدستور الخبر عبر موقعها في تويتر كما اكد الخبر الصحفيان هاني عزب واحمد ابو اليزيد عبر حساباتهما الخاصة في السوشيال ميديا.

هاني عزب كتب عبر حسابه تحت عنوان انفراد :” القبض علي الممثلة الشهيرة #منة_شلبي بحوزتها مخدرات وجار ترحيلها للنيابة”.

كما كتب الصحفي احمد ابو اليزيد:”عاجل..أكدت مصادر بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة #منة_شلبي ، اليوم الجمعة، فور قدومها من الخارج وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية

وتحفظت سلطات التفتيش بمطار القاهرة على الفنانة منة شلبي، بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة، في الصالة رقم 3، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.

وكشفت مصادر مطلعة، أنه خلال تفتيش حقائب الفنانة منه شلبي عثر على مخدر «الماريجوانا» وهي عائدة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

منة شلبي ، هي ممثلة مصرية ظهرت في العديد من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية ، من بينها المسلسل التلفزيوني كل أسبوع له جمعة.منة شلبي أول فنانة مصرية عربية تترشح لجوائز ايمي.

رشحت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون الممثلة المصرية منة شلبي لجائزة إيمي الدولية الأولى لها في فئة أفضل أداء لممثلة.

نالت شلبي هذا الترشيح عن شخصيتها نور في المسلسل التلفزيوني الصغير كل أسبوع له جمعة ، أو في كل أصبع “يوم جمعة” للمخرج محمد شاكر. عُرض البرنامج في أبريل 2021 ويحكي قصة ليلى ، امرأة مجهولة الماضي ، مجبرة على العيش مع عماد ، وهو رجل يعاني من اضطراب عقلي ، داخل منزله حيث تتكشف الجرائم كل يوم جمعة.

وكتب شلبي على فيسبوك “لا توجد كلمات تعبر عن مدى كرامي”. “شكرًا لك على جوائز إيمي الدولية للترشيح ، أشعر بالإرهاق الشديد والتواضع والسعادة لكوني أول ممثلة مصرية / عربية ترشح لأدائها في مسلسل عربي.”تُمنح جائزة إيمي الدولية المرموقة من قبل الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون وتكرم أفضل البرامج التلفزيونية التي تم إنتاجها وبثها في البداية خارج الولايات المتحدة.