ممثلة تتهم توم كروز بالازعاج اثناء تصوير عملها!


كشفت النجمة البريطانية جينيفر آن أغوتر، نجمة السلسلة الدرامية البريطانية بعنوان “Call The Midwife” عن إزعاج توم كروز بطائرته الهليكوبتر وإفساد تصوير العمل الدرامي الذي تقدمه شبكة “بي بي سي” من خلال هبوط مروحيته في الخارج أثناء قيامهم بتصوير المشاهد.
وبحسب تصريحات أغوتر، التي تلعب دور “الأخت جوليان” في السلسلة الـ11 من العمل الدرامي، فإن نجم “توب غان”، يستمر في التحليق بمروحيته فوق مكان التصوير في ساري، إنجلترا، ما يضطر طاقم العمل إلى إعادة بعضها بسبب الضجة الموجودة حولهم.
ومن الواضح أن كروز يتواجد في المدينة الإنجليزية حالياً لتصوير الجزء الثامن من “المهمة المستحيلة: الحساب الميت الجزء الثاني”.

وقالت أغوتر لصحيفة ذا صن البريطانية: “لا أعرف ماذا يفعل! في قرية لونغكروس، حيث نقوم بتصوير Call the Midwife. توم .. أخرج من هنا”، مشيرة إلى أنه يجب على كروز مراعاة أمر التصوير، وأن يكون مهذباً تجاه زملائه الآخرين.

وتدور سلسلة “Call the Midwife” حول مجموعة من ممرضات يعملن في الطرف الشرقي من لندن في أواخر الخمسينيات والستينيات.

وحصدت النجمة أغوتر على أفضل ممثلة عن دورها في Call The Midwife في حفل جوائز TV Choice، الذي أقيم مساء أمس.

يشار إلى أن توم كروز يتعاون مع المخرج دوج ليمان، في فيلم سيتم تصويره في الفضاء، ليكون بذلك أول مدني يقوم بجولة في الفضاء خارج محطة الفضاء، وستتم تصوير معظم مشاهد الفيلم على الأرض إلى أن يبلغ ذروته، ويضطر البطل للذهاب إلى الفضاء لإنقاذ الموقف.