منتج فيلم “جروب الماميز” ينفي تحرير محضراً ضد غادة عادل.. يكشف سبب انسحابها


نفى محمد رشيدي، منتج فيلم “جروب الماميز”، قيام شركته بتحرير محضر ضد الفنانة غادة عادل، بسبب تغيبها عن تصوير العمل، الذي انسحبت منه لاحقا.

وقال محمد رشيدي في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “أنا شوفت الكلام ده في الأخبار، ومفهمتش إيه الموضوع” حسبما نقل موقع filfan.com المصري.

وأضاف: “غادة عادل فنانة عندها خبرة كبيرة جدا، وممكن عندها وجهة نظر لم نفهمها في البداية لكن بعدها فهمت، هي ممكن شايفة إنها كبيرة على الدور وعندها حق، لكن مقالتش كده من الأول”.

وفيلم “جروب الماميز” ينتمي لنوعية الكوميديا الخفيفة، ويطرح موضوع الضغوط التي تتعرض لها الأمهات بسبب وجود الأطفال في المدرسة وحياتهم اليومية.

تابع اخبار يسرا اللوزي : يسرا اللوزي تستعد لتصوير فيلم “جروب الماميز” ومسلسل لرمضان 2023

ويشارك في بطولة “جروب الماميز” كل من روبي، يسرا اللوزي، التي حلت مكان غادة عادل، ودارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

واحتفل صناع وأبطال فيلم “جروب الماميز” بالانتهاء من التصوير الشهر الماضي، وذلك داخل أحد مواقع التصوير الخاصه بالعمل.

وحضر من أبطال العمل كل من روبي، التي ظهرت بلوك العمل مرتدية توربون على رأسها، ومحمود حافظ ويسرا اللوزي ومحمد ثروت ودارين حداد ومنتج العمل محمد رشيدي ومخرج العمل عمرو صلاح، والتف الجميع حول تورته الاحتفال لالتقاط الصور التذكارية، وسط أجواء من الفرح والسعاده بالانتهاء من تصوير العمل.