خاص بيروتكم- ميريام فارس تُلهب اجواء حفل المشجعين لكأس العالم / FIFA Fan Festival في قطر 2022 امام اكثر من 50 ألف شخص.. وتوجه رسالة لقطر


خاص بيروتكم- احيت ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمشاركة النجم العالمي مالوما حفل  مهرجان المشجعين/ FIFA Fan Festival مساء امس 19 نوفمبر في قطر ضمن فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022 بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو وامام اكثر من 50 ألف شخص.

يأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق المونديال، والذي تستمر منافساته في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

وقالت ميريام خلال الحفل كلمة ترحيبية:” انا فخورة بهالبلد الذي جمعنا كلنا سوا مع بعض من كل انحاء العالم وخاص انحاء الوطن العربي، هالبلد “قطر” الذي يستضيفنا وواضعنا تحت جناحه حامينا، هالبلد يللي كل البلدان اليوم غيرانين منه ويريدون هذه المناسبة ان تقام في بلادهم ولكن مونديال هالسنة اليوم بقطر,, الله يبارك هذه الدولة شعباً وحكومةً وتفضلون بهذه الهمة”.

وقدم كل منهما عرضا ثنائيا حصريا عالميا تخلل فيه أغنية “Tukoh Taka” وهي النشيد الرسمي لمهرجان المشجعين (والذي شارك في تسجيله كل من نيكي ميناج ومالوما مع ميريام فارس)، الذي صدر يوم /الجمعة 18 نوفبمر وحقق اكثر من 8 ملايين بنسبة عدد المشاهدات.

وألهبت ميريام فارس اجواء الحفل بتقديم دبكة الجوبي مباشرة على المسرح، وحرصت على حمل الطبل بيدها، كما مزجت بين الفن اللبناني والفن المصري في لوحة استعراضية مميزة في إفتتاح مهرجان الفيفا للمشجعين في الدوحة وسط تفاعل ملفت من الحضور.

كما قدم مالوما بذات الأجواء الحماسية عدداً من الأغاني أمام الحضور في منطقة المشجعين الذين تفاعلوا معه بشكل ملفت.

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، الذي رحب في الجماهير المتواجدين في المنطقة، وأشعل من حماسهم بشكل ملفت، وأشار إنفانتينو إلى أن منطقة المشجعين ستكون قلب الحدث في بطولة كأس العالم في قطر.

وقام بعدها عدد من قادة منتخبات كرة القدم في العالم الذين سبقوا وحملوا هذا الكأس، مثل مارسال ديساييه وديفيد تريزيغيه وكافو وبيبيتو وروبرتو كارلوس لوثار ماتيوس وإيكر كاسياس وألتوبيلي وماركو ماتيرازي، بحمل كأس العالم على المنصة أمام آلاف الناس الذين شهدوا حفل الافتتاح.

وشارك الحساب الرسمي للفيفا على انستقرام، مقطع فيديو من أجواء حفل افتتاح منطقه المشجعين وظهر فيه ديفيد بيكهام وهو متوجهاً إلى المنصة لحضور العرض، وأرفق الفيفا الفيديو بتعليق كتب فيه ما معناه: “العروض النارية الحقيقة ستكون غداً”.