منى زكي تغني مهرجانات في مسرحيتها “الوش التاني” وتظهر بـ لوك مارلين مونرو


بدأ عرض مسرحية “الوش التاني” التي تعود بها النجمة منى زكي مرة أخرى لخشبة المسرح من جديد بعد غياب 19 عاما مساء امس الجمعة 11 نوفمبر الجاري.

ونشرت منى زكي الإعلان الترويجي للمسرحية، وظهر صوتها وهي تغني بطريقة المهرجانات “طاخ طيخ”، بالإضافة الى ظهورها بشخصية تشبه الفنانة مارلين مونرو وعلقت على الفيديو كاتبة: “مسرحية وش تاني هتبدأ من الليلة، منتظره لحظة فتح الستارة عشان اقابلكم ولحد يوم الثلاثاء القادم انشالله”.

تصدرت النجمة منى زكي، تريند تويتر، بالسعودية خلال الساعات الماضية وذلك عقب أول عرض من مسرحيتها “الوش التاني”  على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض وحملت القاعة شعار كامل العدد .

قالت  منى، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022 لمسرحية وش تاني، إنها سعيدة جدًا بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

وأشارت منى زكي، أنها سعيدة للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن، لافتة إلى سعادتها بالتطور الذي تشهده فعاليات موسم الرياض، ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.
جدير بالذكر أن المسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة.

وأعرب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، عن سعادته بتواجد الفنانة منى زكي ضمن نجوم موسم الرياض.

وكتب آل شيخ على «تويتر»: “النجمة الكبيرة منى زكي، تبدأ غدًا أول عروض مسرحيتها «الوش التاني» على مسرح محمد العلي في الرياض، منى نجمة عربية كبيرة، نرحب بها في الرياض…الحقوا احجزوا تذاكركم، ويا هلا بكل النجوم والجماهير في موسم الرياض”.

ومن ناحية أخرى، نشر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية صورة لمنى زكي أثناء وضع بصمتها على حائط المشاهير في البوليفارد.