رغم تصدره المركز الاول بقائمة الاعلى مشاهدة.. كيس النفايات بمسلسل ستيليتو يثير الجدل في اربع حلقات متتالية.. وصورة ريتا حرب تجول السوشيال ميديا


يتصدر مسلسل ستيلتو الترند وقائمة الأعلى مشاهدة في لبنان بالمركز الاول وفي مختلف الدول العربية بالاعالى مشاهدة على منصة شاهد، ومنذ اللحظة الأولى لعرضه، إلا أنه كان محط اعجاب المتابعين.

وكان آخر تلك الترندات في المسلسل هو مشهد “كيس النفايات” الذي استمر ظهوره على مدار أربع حلقات، إذ أن هذا الكيس أخذ حيزاً كبيراً في الحبكة الدرامية خلال تلك الحلقات.

وتبدأ قصة هذا الكيس عندما تقوم “فلك” (ديمة قندلفت) بالسطو على منزلها بحيث يبدو وكأنه تعرض للسرقة، وذلك لتُرجع زوجها كريم “قيس الشيخ نجيب” الذي ترك المنزل ويريد الطلاق منها، ومن ثم تقوم بإخفاء أدوات الجريمة في كيس نفاياتٍ أسود وتأمر خادمتها برميه، إلا أن الخادمة لا تفعل ذلك، بل تتركه، وتلاحظ فلك أنه لا يزال موجوداً، لتعود وتطلب منها مجدداً رميه، وحين تقوم الخادمة بتنفيذ الطلب تراها نايلة وتأخذه.

ومن ثم ينتقل الكيس من منزلٍ إلى آخر ومن يدٍ إلى أخرى، ليكون هو الشغل الشاغل بين أبطال العمل على  مدار حلقات عدة، الأمر الذي جعل متابعو المسلسل ينتقدون ما حدث، مشيرين إلى أنه، ولأول مرة في تاريخ الدراما العربية، يكون كيس النفايات بطلاً أساسياً ومهماً في حلقات عدة. 

وكان الاكثر جدلاً على السوشيال ميديا هي صورة الفنانة ريتا حرب عندما تصورت وهي حاملة كيس النفايات الخاص بفلك وبعثت لها الصورة كي تُعرفها بأنها كشفتها.

واجتاحت صورة ريتا حرب عبر حسابات المستخدمين على تويتر وعلى انستغرام واكثر ما فاجأ الجمهور هو انها التقطت صورة ثانية لـ الما التي تجسد دورها كاريس بشار وهي حاملة الكيس وبعثتها ايضاص الى فكل التي تجسد دورها ديما قندلفت صاحبة الكيس.

ينتمي العمل إلى فئة الدراما البوليسية المُتخمة بالكثير من الإثارة والتشويق، وكتبت  قصته لبنى مشلح، بينما أعدت السيناريو مي حايك، وأخرج العمل المخرج التركي إندر إيمير.

كان لموقع بيروتكم لقاء مع النجمة ريتا حرب وحاورتها رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود حول دورها مع طارق “كارلوس عازار ” الذي يجسد دور زوجها في مسلسل ستيليتو: