نادين نسيب نجيم تتفاعل بعفوية مع اول حلقتين من “صالون زهرة2”.. شاهد ماذا حدث!


كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن الأجواء التي عاشتها في أول يوم لانطلاق عرض اولى حلقات مسلسلها ” صالون زهرة ” بالجزء الثاني انتاج شركة سيدارز ارت، فاجتمعت مع الأصدقاء في منزل مخرج العمل جو بو عيد بأجواء مليئة بالضحك والفرح.

وشاركت نادين عبر خاصية الانستاستوري مقاطع فيديو وصور والتي ظهر فيها مفاجأة والدة جو بوعيد رندة المشاركة في المسلسل أيضاً باستخدام البخور، ونادين قامت بتحضير النرجيلة لتكون أجوائهم مشابهة لمشاهد الحلقة الأولى، عدا عن الرقص والزغاريد.

وانهالت التعليقات وتدوال الفيديو والصور من المسلسل من قِبل جمهورها على السوشيال ميديا الذي احتار ما بين ان يتابع المسلسل ام يتابعها على الانستاستوري ليشاهد تفاعلها العفوي بالسهرة.

كما شاركت نجيم مقطع فيديو من الحلقة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وسألت جمهورها عن رأيهم فيها، وهنئت كل زملائها وصناع العمل وعبرت عن محبتها الكبيرة لهم.

يذكر أن أبطال مسلسل زهرة هم “نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، بمشاركة نقولا دانيال، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، مارينال سركيس، جورج دياب، عمر ميقاتي، هشام أبو سليمان، دوري السمراني، وظهور خاص لكل سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.