هل تشارك مي حريري في فعاليات موسم الرياض ؟


إنطلقت فعاليات موسم الرياض 2022 يوم الجمعة الماضي بعد أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ إنطلاق الحدث الأشهر تحت شعار “فوق الخيال” .

ويشارك في موسم الرياض عدد كبير من نجوم الفن والغناء أبرزهم جورج وسوف ، راغب علامة ، آدم ، حسين الجسمي عمرو دياب وغيرهم كما شاركت إليسا و هيفاء وهبي في أولى أيام هذا الحدث الضخم .

وكان لافتاً أن الجمهور بدأ يطالب إدارة المهرجان بأسماء نجوم لامعة لم تشارك حتى الآن في هذا الحدث حيث كان آخرها مطالبة الجمهور بالنجمة اللبنانية مي حريري إضافة إلى النجمة مادلين مطر .

لا شك أن إدارة المهرجان تتمتّع بإحترافية كبرى وذكاء عالي في إختيار أسماء النجوم إلا أن هناك البعض من الأسماء الكبيرة التي لها قاعدة جماهيرية عالية وتاريخ فنّي تستحق أن تتواجد في هذا الحدث الضخم .

وكانت قد أشادت الفنانة مي حريري بحفلات موسم الرياض، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تدوين التغريدات القصيرة تويتر.

وعلقت مي حريري قائلة: ‏تشهد ‎#الرياض حفلات أشبه بإحتفالات رأس السنة ، مظاهر فرح ومحبة كلها بفضل سمو الأمير ‎#محمد_بن_سلمان وأيضاً رئيس هيئة الترفيه ‎#تركي_آل_شيخ .

وأضافت: حمى الله المملكة وهنيئا لشعبها بالقادة الحكماء ..
‎#كلنا_لازم_نشارك_يعني_كلنا .