حقيقة رفع جينيفر أنيستون دعوى قضائية على زوجها السابق براد بيت


يتعرض النجم العالمي براد بيت لحملة دعوات من النساء في حياته بدأت بزوجته السابقة أنجلينا جولي، وتستمر حاليا مع زوجته الأسبق جينيفر أنيستون.

كشفت صحيفة الماركا الإسبانية، أن جينيفر أنيستون قررت مقاضاة زوجها السابق براد بيت في هوليوود مقابل غرامة 100 مليون دولار، نتيجة خلاف قانوني بينهما منذ سنوات.

أطلق براد بيت وجينيفر أنيستون شركة إنتاج مشتركة في أوائل العقد الأول من القرن الحالي باسم Plan B، ويخطط نجم هوليوود حاليا لبيعها، فيما ترفض زوجته السابقة ذلك وتطعن في استحقاقه لتلك الأموال. 

انتقلت ملكية شركة الإنتاج بالفعل إلى براد بيت فور انفصاله عن جينيفر أنيستون، ولكنها تعتقد حاليا أن لها حصة في صفقة البيع نظرا لمشاركتها في تأسيس الشركة.

وقال مصدر مقرب من جينيفر أنيستون، إن أزمتها لا تتعلق بالمال فقط، ولكن بمبدأ أنها كانت مؤسسة معه ويحق لها الاستفادة من مبيعاتها.

تشمل نجاحات شركة براد بيت وأنجلينا جولي أفلاما مثل Moonlight، و12 Years A Slave وThe Departed وهي أعمال جميعها ترشحت ونالت جوائز أوسكار، غيرها من الأفلام التجارية مثل Troy وCharlie and the Chocolate Factory.

وأضاف المصدر السابق أن جينيفر أنيستون تنتظر من زوجها الأسبق على الأقل الاعتراف بدورها في نجاحاته على مستوى الإنتاج السينمائي والفني.