مفيد فوزي يكشف سبب لجوئه لعملية جراحية


كشف الإعلامي المصري، مفيد فوزي، عن مروره بوعكة صحية، تستدعي خضوعه لعملية جراحية. وقال مفيد فوزي في مداخلة تلفزيونية إنه يعاني آلاماً شديدة، منذ فترة، بسبب مشكلة في القنوات المرارية، الأمر الذي يتطلب إجراء عملية توسيع لها، وأضاف أن عملية قسطرة المرارة وتوسيعها ستُجرى له غداً الخميس، ومن المتوقع أن تستغرق من 10 دقائق إلى ثلث ساعة.

وأعرب مفيد فوزي عن أمله نجاح العملية، ليعود من جديد للتواصل مع جمهوره، وتقديم برنامجه التلفزيوني، وكشف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “آخر النهار”، عن أنه عاش الألم بشدة، وأنه لم يذق مثل هذا الألم الشديد في حياته. 

وكان مفيد فوزي مر بوعكة صحية، الصيف الماضي، دخل إثرها المستشفى، بعد تدهور حالته النفسية، وحالة الحزن التي عاشها عقب وفاة الفنان سمير صبري، والكاتب صلاح منتصر.

ومفيد فوزي إعلامي مصري، تخرج في قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بجامعة القاهرة عام 1959م. أثرى عالم الصحافة والتلفزيون بتحقيقاته المتنوعة، وحواراته الناجحة مع أهم الشخصيات السياسية والأدبية والفنية على مستوى العالم العربي، خلال مسيرته المهنية. 

يعد أول من قدم فكرة “تلفزة الصحافة” أو “تصحيف التلفزيون”، وقد سار على دربه في ما بعد العديد من برامج الصحافة التلفزيونية على الشاشات المصرية. ويعتبر برنامج “حديث المدينة” من أهم البرامج، التي قدمها على الشاشة.