معجبو كانيه ويست يجمعون له التبرّعات بسبب انهيار ثروته بعد تصريحاته ضد اليهود


قررت العلامة التجارية الشهيرة أديداس إلغاء تعاقدها مع مغني الراب المثير للجدل كانيه ويست وعلامته التجارية المعروفة YEEZ، وذلك بعد أن أثار الجدل بسبب خطابه المعادي للساميّة.

أعلنت شركة أديداس بأنها ألغت جميع عقودها التي ترتبط مع العلامة التجارية الخاصة بمغني الراب، وتسبب هذا القرار المفاجىء الصادر عن الشركة العالمية بخسارة النجم المثير للجدل أكثر من 250 مليون يورو.

تابع هنا: كانيه ويست في أزمة بسبب تصريحاته العدائية.. خسائر تبلغ 250 مليون يورو

وستبلغ صافي ثروة مغني الراب بعد هذه الخسارة المفجعة ما يقارب الـ 400 مليون دولار، حيث تسبب قرار شركة أديداس بإخراجه من قائمة المليارديرات.

وكان السبب الرئيسي لإلغاء شركة أديداس لعقودها مع ويست هو إثارته للجدل في الفترة الأخيرة بعد خطاب الكراهية الذي نشره عبر حسابه الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي وهاجم من خلاله اليهود.

يبدو واضحاً بان جمهور ويست ما يزال يقف بجانبه ويدعمه بالرغم من الازمات الأخيرة التي مرّ بها وتصريحاته المثيرة للجدل، فبعد خسارته ملايين الدولارات بسبب انهاء عقوده في العمل، أعلن جمهور نجم الراب عن تأسيس صفحة خاصة من اجل جمع التبرعات المالية للنجم الشهير.

وأكد جمهور نجم الراب الشهير أن هدف الصفحة هو إعادة ويست إلى قائمة المليارديرات مجددًا بعد أن فقد مكانته في القائمة بسبب الخسارة المادية التي ألمت به.

أثار النجم العالمي “كانيه ويست “في الفترة الأخيرة جدلًا كبيرًا وذلك بسبب تصريحاته الجريئة والتي طالت العديد من المشاهير بدءاً من رئيسة مجلة “فوغ” وأصدقائه جاستين بيبر وهايلي حتى وصلت لمهاجمته لليهود.