صابر الرباعي يتألق بحفله في مهرجان الموسيقى بدار الاوبرا المصرية ويغني “أتحدى العالم” مرتين بطلب من الجمهور


احيا النجم التونسي الكبير صابر الرباعي حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية وتكلل الحفل بشعار كامل العدد

واطرب الجمهور بحلفه بأغنية “ما تخافش مني” وسط تفاعل كبير من الجمهور كما قدم عددا كبيرا من أغانيه، منها: (ضاقت بيك وياللي بجمالك والبديل واجمل نساء الدنيا وعز الحبايب ورحمة قلبي وخلص تارك ودلولة وخلوني ومزيانة وعزة نفسي وببساطة وياعسل وماتخفش مني واتحدى العالم وع اللي جري وبرشا برشا) وبالطبع قدم جديده “يا بنات الحلال” التي لاقت نجاحاً كبيراً واجتازت المليون الرابع واكثر من 300 الف مشاهدة.

ولبى النجم صابر الرباعي طلب جمهور مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، بغناء أغنية “أتحدى العالم” للمرة الثانية في الحفل، وسط تفاعل كبير من الجمهور بترديد كلمات الأغنية.

وقال النجم التونسي صابر الرباعي، خلال حفله على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31: أنا سعيد بوجودي كل عام في مهرجان الموسيقى العربية أمام هذا الجمهور الرائع، وأعتز بذلك.

وأضاف صابر الرباعي: “شكرا على الدعوة من مهرجان كبير وراقي بحجم الموسيقى العربية، ووجه الشكر والتحية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات”. 

وانطلق الخميس قبل الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.