رامي عياش أنبل الفنانين وأصدقهم يروي حكايته لجومانة بوعيد ويتصدّر التراند: “ما حدا يقرّب عالصوت، عالأخلاق وعلى البيت.. احبّ صوت فضل شاكر رغم اساءته لي” اغنيتي “وردية” تليق لصوت ملحم زين.. واستمع لنانسي عجرم ووائل كفوري واليسا


عادت الاعلامية جومانة بوعيد الى الشاشة والعود أحمد. هي التي امتلكت ادارة الحوار وتربعت على عرش البرامج ذات المستوى العالي ورغم ابتعادها ارادياً لم يملأ مكانها أحد. ليل أمس استضافت البوب ستار رامي عياش في برنامجها #يلا_نحكي لنجلس متسمّرين امام الشاشة ونسمع الحكاية. حكاية نجم نسج تاريخه من الحب والشغف والفن والجمال فتنقلاً برشاقة مشهودة على المواضيع الفنية والعائلية من داخل بيته المجلل باللون الأبيض كقلبه تماماً.

وما لبث ان تصدّر البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الترند على موقع تويتر خلال بثّ الحلقة على شاشة lbc بآلاف التغريدات، كما تصدر وسم البرنامج “يلا نحكي” وتفاعل رواد مواقع التواصل على التصريحات التي ادلى بها بكل ثقة ومصالحة مع الذات بعيداً عن الحسابات الضيقة.

وكشف البوب ستار رامي عياش عن افتعاله لضروب عفوية كثيرة اثناء تصوير مسلسله العين بالعين انتاج شركة الصباح، والذي تصدر الترندات بقائمة الاكثر مشاهدة في جميع الدول العربية واوروبا وكندا واميركا والذي عرض على منصة شاهد، وقال البوب ستار انه افتعل العديد من الضروب العفوية مع المخرجة رندا علم، وقد روى ماذا حدث في المشرحة وكيفية الضرب الذي افتعله مع المخرجة قائلاً:” الميكرو كان قريباً جداً على فمي، وعندما دخلت الى المشرحة واغلقت الباب وصرخت بأنني قد رأيت الجثة وشعرت بالخوف، فالمخرجة كانت واضعة السماعات على اذنيها وكان هدوءاً تاماً وبعد الخبرية بدقيقتين لتسمع بشكل جيد على قد ما صرخت، وبعدها تأثر سمعها”.

وعن اكثر الفنانين اللبنانيين الذين يستمع اليهم ويحب ان يزين اجاندته بهم قال:”وديع الصافي وملحم بركات وفيروز ، وعن الفنانين الجدد :”نانسي عجرم ووائل كفوري واليسا”.

وتابع:”ليس هناك ابداً تواصل بيننا ولكن ازين اجانتدي بهؤلاء الفنانين ولانني بشوف حالي فيهم”.

واردف قائلاً:”احب الصوت الدافئ مثل وديع ملحم وفضل شاكر ومع ذلك يوجد بيننا مشاكل كثيرة واحب ان استمع لاغنياته واحبه كفنان”.

وبثقة وتصالح مع ذاته ذكر فضل شاكر رغم الاساءات التي سببها له فضل ولزملائه الفنانين دون اي سبب او خلفيات سابقة. رامي بهذا الموقف الكبير والمشرف تجاوز الهجوم الحاد الذي تعرض له شخصياً من زميل لم يعتذر ولم يتراجع مما يدل على نبله واخلاقه العالية المعهودة في كل موقف

وكشف البوب ستار رامي عياش قائلاً:” 25 سنة دائماً كنت مدافع وولا مرة كنت مهاجم واتحدى ان كان على صعيد تغريدة او كلمة او مقابلة، ودائماً اكون مدافع عن نفسي بسبب هجوم احد، وذلك لانني املك الثقة بنفسي، وادافع بشدة، لا احد يقترب من الصوت ولا احد يقترب من الاخلاق ولا احد يقترب من البيت”.

وكشف البوب ستار عن الأغنية التي من الممكن ان تعطيها لفنان قائلاً:” ان اغنية وردية تليق اكثر لصوت ملحم زين وهذه الاغنية سجلتها لحفل زفافي، كما اعطيته لحناً لاغنية “كيف بطول بالي “.

وكشف البوب ستار خلال اللقاء عن حبه في ادوار التمثيل لشخصية الكوميديا وكشف قائلاً:” الكاتبة منى طايع كانت تقول ان امنتها ان تكتب لرامي عياش دور كوميدي ويُمثله وذلك من ايام مسلسلي امير الليل وكنت اجسد فيه دور جدي جداً وهي لاقت شيء احبته بشخصيتي”.

ونرصد لكم ابرز تصريحات البوب ستار رامي عياش خلال حلوله ضيفا في يلا نحكي:

-أبرز قرار غبي قد يكون تغريدة سلبية او اتصال عصبي تجاه شخص م

-صلاتي لربي: أن يعطيني لأعطي الآخرين لهذا انشات عياش الطفولة

-كنت ممرضا” لوالدي على مدى ١٢ سنة حيث نقلت المستشفى للمنزل وبت اعرف كل شاردة وواردة عنه.

وعن السوشيال ميديا والتكونوليا قال :”ضرّتنا بكل شي وما فادتنا بشي”.

-“أمي عمّرت البيت بإيديا” وكانت تساعد العمال بالباطون والعمار وهناك توازن في تربية الأولاده بيني وبين داليدا:

وخلال الحلقة سألته الاعلامية جومانة بو عيد :”ما هو المبلغ الذي يتقاضاه رامي عياش في التمثيل؟”:

وعن أجمل صوتين بالنسبة ل #رامي_عياش في مصر وفي الخليج اجاب في مصر احب صوت شيرين وفي الخليج حسين الجسمي