الجمهور السعودي يُكَرس هيفا وهبي “النجمة الجماهيرية” وتفاعل مُذهل بينهما بحفل اسطوري.. وتتصدر الترند بالوطن العربي


احيت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي حفلها الغنائي الاول ضمن موسم الرياض 2022 مساء امس والذي تكلل بالنجاح، على مسرح محمد عبده أرينا والذي شاركتها فيه الفنانة اليسا.

وقد اذهلت الجمهور السعودي الذي كرّسها بالنجمة الجماهيرية والذي تفاعل مع كل اغنية تقدمها لهم بشكل رهيب وقد غنوا معها وسط صيحات الجمهور معبرين عن اشتياقهم ولانها لاول مرة تغني في السعودية.

وغنت الديفا هيفا باقة من اغنياتها التي قدمتها في مشوارها الفني على مدى اكثر من 20 عاماً وافتتحت حفلها الاسطوري بأغنية “وحشني” كما غنت مدلي لاغنياتها، وايضاً قدمت جديدها ” ولد” التي اجتازت اكثر من مليونين ونصف بالمشاهدات، كما قدمت “يا حياة قلبي” و ” أنا هيفا أنا ” واختتمت حفلها بأغنية “بوس الواوا”.

وتتصدر الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي الترند بجميع الدول العربية قبل بدء حفلها في موسم الرياض 2022 الى اليوم بعدة وسوم تحمل اسمها وهبي هيفاء_وهبي_في _السعودية و #هيفا_وهبي_في_الرياض و #هيفاء_في_السعودية، وهيفاء_وهبي وقد حصدت جميعها تغريدات هائلة وتم التداول بصورها والفيديوهات التي توثق وصولها الى السعودية واجراء البروفات الخاصة بالحفل وتحضيرها للقدوم الى مسرح محمد عبده ارينا وهذا الحفل تشارك فيه ملكة الاحساس اليسا .

وتألقت الديفا هيفا وهبي بإطلالة مُبهرة مرتدية جمسبوت باللون الاسود وانتعلت بوت طويل ذو كعب عالي باللون الفوشيا واسدلت شعرها الاسود الطويل على كتفيها ونالت اعجاب جمهورها.