جورج وسوف: لن أعتزل ويكشف حقيقة وجود أخت توأم له وسبب مناداة والده له بـ “ابو علي”.. وهل يعيش مع ابنته وماذا عن علاقته بـ فيروز!


حل الفنان الكبير جورج وسوف ضيفا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه عبر قناة dmc، وتحدث خلال اللقاء عن موقفه من الاعتزال، والمكانة التي يحظى بها الجمهور المصري عنده.

أوضح جورج وسوف أنه متابع للأجيال الجديدة من المطربين، ويحرص على الغناء للشباب، وأكد استعداده لإحياء حفلات غنائية جماهيرية في مصر بتذاكر منخفضة الأسعار، ونستعرض فيما يلي أبرز تصريحاته للبرنامج.

أكد الفنان الكبير جورج وسوف أنه لا يرغب في اعتزال الغناء ما دام قادرا على العطاء، لأن الاعتزال بالنسبة له يعادل الموت.

وقال جورج وسوف خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc: “ربنا خلقني في الدنيا عشان أعطي، ماذا أعطي؟ الغناء”.

وأضاف: “في ناس بتقول ده وقت إنك تعتزل، مش هعتزل، كإنهم بيقولوا روح موت أو انتحر”.

وأعرب جورج وسوف عن تقديره للجمهور المصري قائلا: “جمهوري المصري وحشوني، وكلمة مصر معاناها حاجات كتير حلوة في حياتي، من يوم ما ابتديت وأنا صغير”.

وتابع: “أنا اتربيت على أغاني مصر والعمالقة الراحلين من قبل أم كلثوم وعلى أغاني أم كلثوم، عشان كده 90% من أرشيفي أغاني مصرية، وجمهور مصر بيحب من قلبه، وميعرفش يكذب”.

تحدث جورج وسوف خلال اللقاء عن مكانة المطربة الكبيرة فيروز عنده قائلا: “علاقتي بفيروز علاقة روحية أكثر من علاقة شخصية، وكنا جيران في بيروت وقابلتها، وكانت مقابلتها شيء مهم عندي”.

وتابع: “فيروز أيقونتنا، لكن الفنان مظلوم دايما، وبيلاقي نفسه في الآخر عايش لوحده، وهي قاعدة في البيت بعد ما قدمت كل شيء، وأنا أضع نفسي مكانها وأتضايق لهذا الشيء”.

كما كشف جورج وسوف عن رأيه في الجيل الجديد من المطربين قائلا: “أنا شايف اتجاهات الغناء الجديدة ومش ضدها، بالعكس أنا مع هذا الشيء، وأحاول أعاصر الشباب وأغني لهم، ده واجب، ولو معاصرناش الجيل الجديد تبقى مصيبة”.

وردا على سؤال عن سبب عدم ظهوره في البرامج التليفزيونية، قال: “عشان مبحبش أكرر نفس الكلام وأكرر نفسي”.

وطمأن جورج وسوف جمهوره ومحبيه على صحته قائلا: “الحمد لله مررت بأكثر من وعكة صحية، وعدت على خير”.

كما علق جورج وسوف على تكرار إطلاق الشائعات حول صحته بقوله: “كل أسبوع يموتوني مرتين، عادي”.

كشف الفنان الكبير جورج وسوف حقيقة وجود أخت توأم له، موضحا أنه مرتبط بأخواته بعلاقة قوية، ويحرص على التواصل معهن باستمرار.

واردف وسوف:”في الفترة دي أبويا وأمي الله يرحمهم كانوا بيسجلوا اتنين مع بعض، لكن أختي الكبيرة أكبر مني بسنة، والصغيرة أصغر مني بسنة”.

وردا على سؤال عن سبب عدم مواظبة أخواته على حضور حفلاته الغنائية، قال: “جو بيت أمي وأبويا بعيد عن جوي نهائيا، أنا سبت البيت وأنا صغير، ورحت في طريق الفن والغنا والحفلات، وأخواتي بعيد عن هذا الجو”.

وأضاف: “في آخر فترة حضرولي حفلة، وفي غيابي دايما بيصلوا عشاني، وأنا معاهم كل يوم على التلفون، وبشوفهم كل فترة”.

تحدث جورج وسوف خلال اللقاء عن رأيه في اتجاهات الغناء الجديدة قائلا: “أنا شايف اتجاهات الغنا الجديدة ومش ضدها، بالعكس أنا مع هذا الشيء، وأحاول أعاصر الشباب وأغني لهم، ده واجب، ولو معاصرناش الجيل الجديد تبقى مصيبة”.

وابرز تصريحاته:

– فرحة حياتي غنائي للعاشق والغلبان، ومن فقد حبيبته أو خاصم زوجته، وأغني بإحساس كأني مكانه

– مررت بأكثر من وعكة صحية، ومرت على خير الحمد لله

– أتابع ما أحتاج لمعرفته فقط في السوشيال ميديا

– غادرت بيت والديّ وأنا صغير، وأهلي كانوا بعيدين عن جو الفن

– تربطني بفيروز علاقة روحية، وحزين لأن الفنان يعيش لوحده في النهاية بعد كل ما قدمه

– لن أعتزل الغناء ما دمت قادرا على العطاء

– الجمهور المصري وحشني، وكلمة مصر معاناها حاجات كتير حلوة في حياتي

– تربيت على أغاني مصر وأم كلثوم ومن قبلها، و90% من أرشيفي أغنيات باللهجة المصرية

– أنا جاهز لأي حفلة شعبية للفقراء في أي لحظة

– لا أعيش مع ابنتي وسعدت بحضورها إحدى حفلاتي

على جانب آخر يستعد جورج وسوف للقاء جمهوره المصري في حفل يحييه يوم 29 أكتوبر في الإسكندرية.

من المقرر أن يقدم سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة مثل “سلف ودين”، “سهرت الليل”، “بيحسدوني”، “الحب الكبير”، “صباح الفل على العشاق”، “كلام الناس”، “طبيب جراح”، و”علم قلبي الشوق”.