فردوس عبد الحميد تتعاقد على مسلسل نيللي كريم لرمضان 2023 “عن الظلم بميراث المرأة في الصعيد”


تعاقدت الممثلة المصرية القديرة فردوس عبد الحميد على المشاركة في مسلسل الفنانة نيللي كريم “عملة نادرة” المقرر ان تخوض به السباق الرمضاني 2023  وكان الإسم القديم يحمل ” العين بالعين “، وتم تغييره بعد عرض مسلسل عربي بنفس الإسم، وبدأت دراسة والتحضير للشخصية التي تظهر بها في الأحداث.

وكشفت فردوس عبد الحميد المنضمة حديثا إلى المسلسل لــ “ET بالعربي” عن تفاصيل المسلسل حيث ك وصلها حتى الآن 5 حلقات فقط من المسلسل ولكن ما حمسها للمسلسل قصته والتي تدور حول منع المرأة في الصعيد من ورثة الأرض، و الظلم الذي تتعرض له المرأة في الصعيد “فمثلًا  من الممكن أن إعطائها المال وليس الأراضي”.

لاستماع الى تصريح فردوس عبد الحميد عبر اي تي بالعربي اضغط هنا

وقالت فردوس أنها تقدم شخصية شريرة في المسلسل، حيث تجسد دور حماة نيللي كريم والتي تقف أمامها في المسلسل وتعارضها في حقها في الميراث.

وتواصل فردوس في الفترة الحالة تصوير أكثر من عمل درامي منهم مسلسل حرب الجبالي انتاج شركة الصباح، بطولة أحمد رزق، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، رياض الخولي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، ويدور في إطار شعبي اجتماعي تشويقي.

كما أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل الضاحك الباكي، من بطولة عمرو عبدالجليل، وإخراج محمد فاضل، وتجسد فردوس خلاله دور والدة عمرو عبدالجليل، الذي يلعب دور نجيب الريحاني، حيث يتناول العمل السيرة الذاتية للريحاني.