محمد الشرنوبي يهاجم سارة الطباخ: ألغت حفلي في الأوبرا برسالة واتس آب


كشف الفنان محمد الشرنوبي كواليس إلغاء حفله الغنائي، الذي كان مقررا إقامته ضمن فعاليات الدورة الـ 31 لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

وقال محمد الشرنوبي في مقابلة مع برنامج ET بالعربي: “فوجئت بالصدفة من خلال جمهوري بسحب تذاكر الحفلة، فكلمت مديرة المهرجان جيهان مرسي وردت بإن مديرة الشركة اللي كنت ماضي معاها بعتت لهم رسالة فيها بيان صحفي بإني مش من حقي أشتغل في أي مكان أو أعمل حفلات”.

وأضاف: “حاجة غريبة إن مؤسسة ثقافية كبيرة ومهمة توقف حفلة مستندة إلى رسالة واتساب، ودي معلومة عرفتها خلال تواجدي في الشؤون القانونية في الأوبرا، وفي نفس الوقت فجأة دخل علينا محامي الطرف الثاني لتقديم شكوى في حقي، وظهوره في ذلك الوقت غير طبيعي”.

وتابع: “عرضت على الأوبرا موقفي القانوني، وحكم محكمة وأحكام تهمة تبديد وخيانة أمانة للطرف الثاني، أحكام نهائية استئنافية، مرت بأول درجة ومعارضة، وكسبت المعارضة، ومرت بالاستئناف وكسبت الاستئناف، والمستشار القانوني للأوبرا قال أكيد الطرف الثاني عايز يخلص الموضوع بطريقة ودية، ولا أعرف كيف عرف ذلك”.

ووجه محمد الشرنوبي رسالة لدار الأوبرا قال فيها: “وقفتوا حفلتي بدون وجه حق، وامتنعتوا عن تنفيذ حكم محكمة عشان مش عايزين مشاكل وقلق من طرف هربان من العدالة، ومطلوب تنفيذ أحكام عليه بأربع سنين سجن بتهمة تبديد وخيانة أمانة”.

وأكد محمد الشرنوبي سلامة موقفه قائلا: “أنا بقيت حر والطرف الثاني مش بيعمل غير شوشرة، وتصدير صورة معينة للإعلام بعد تزييف الحقيقة لإنه شاطر في هذا الأمر ودي شغلته”.

يذكر أن محمد الشرنوبي أعلن بالأمس عن عودة أغانيه المحذوفة من موقع يوتيوب، بناء على حكم نهائي صادر لصالحه، وهي ” ايه اللذاذه دي” و”رمضان جانا” و”خايف اقول اللي في قلبي” و”من قلبي سلامٌ لبيروت”.

وكانت آخر الأغنيات التي طرحها محمد الشرنوبي هي “إيه اللذاذة دي”، وتم حذفها من القناة بعد مخاطبة المنتجة سارة الطباخ لإدارة YouTube وإرسال العقد المبرم بينها وبين محمد الشرنوبي وهو ما ترتب عليه حذف الأغنية.