ابنة ابراهيم تاتليس تحتفل بزفافها وهذه هديته لها !


احتفلت ابنة المغني التركي الشهير ابراهيم تاتليس واسمها “ديلان شيتاك” بزواجها من خلال إقامة حفل زفاف ضخم يوم الثلاثاء الماضي داخل أحد الفنادق الفاخرة وسط أفراد العائلة والأصدقاء.

وقدّم المغني التركي “ابراهيم تاتليس” هدية فاخرة لابنته وذلك بمناسبة زواجها، والهدية عبارة عن  حزام ذهبي ضخم يبلغ قيمته ما يقارب 500 ألف ليرة تركية، وتداول الجمهور فيديو لحظة منح ابراهيم الهدية لابنته واصفينه بالفيديو المميز.

واحتفلت ابنة المغني التركي بزواجها في حفل زفافها على عريسها ليفنت دورتر وذلك داخل أحد الفنادق الضخمة في مدينة اسطنبول وسط حضور عدد من نجوم تركيا بالاضافة الى أصدقاء العائلة.

وياتي حفل زفاف ديلان هذا بعد ما يقارب الـ 5 أشهر فقط من اعلان خطوبتها على حبيبها ليفنت وتحديدًا في شهر مايو الماضي وذلك بعد علاقة رومانسية جمعتهما.

شهد حفل الزفاف الكثير من اللحظات الحميمية من أبرزها تواجد والد العروس المغني التركي “ابراهيم تاتليس” في الحفل وقد بدا سعيداً للغاية وبروح معنوية عالية.

وعند لحظة انتظار الجميع من ديلان أن تقول نعم لإعلان موافقتها على الزواج من ليفنت صرخ والدها ابراهيم بطريقة حميمية وطريفة في آن واحد، وقال “لا ” في إشارة منه لعدم رغبته الاستغناء عنها، ليضحك الجميع بعدها.