كيف وصفت نادين نسيب نجيم مسلسلها مع قصي خولي؟


بعد أن حققت ثنائيتهما نجاحاً كبيراً في مسلسلَيْ “خمسة ونص” و”2020″، تعود النجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجم السوري قصي خولي، لتكرار هذه الثنائية في مسلسل “أخيراً”، الذي يخوضان به السباق الرمضاني 2023.
ويبدو أن النجمة اللبنانية بدأت التشويق مبكراً لهذا العمل، الذي يُعيدها إلى ساحة المنافسة الرمضانية، بعد أن غابت عنها رمضان الماضي، حيث قامت نادين بإعادة نشر تغريدةٍ، تقول فيها صاحبتها إن الحماس يملؤها لرؤية هذا العمل، متمنيةً أن يكون بقوة “2020”.


نادين كانت قد أعادت نشر تلك التغريدة، واصفةً العمل بأنه سيحمل في طياته “وجع قلب عالياً جداً”.

وقبل هذه التغريدة، كانت نادين قد شوقت الجمهور لعودتها من خلال صورةٍ شاركتها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، ظهرت فيها وهي تأخذ ولدَيها: “هافين، وجيوفاني” في حضنها وتمسك بيدها النص في الوقت نفسه، في حين كُتب عليه اسم “أخيراً”، وعلقت: “أحلى شي.. قراءة نص وولادي بحضني. شكراً يا رب على ها النعمة”.

وكانت نادين قد أعربت، في وقتٍ سابقٍ، عن سعادتها بالتعاون الثالث مع قصي خولي، مؤكدةً أنها سعيدة جداً بمشاركتها قصي، الصديق والأخ والزميل الذي تفتخر به، مشيرةً إلى أن المسلسل سيحمل روحاً جديدة وثنائية مميزة، رغم أنها ليست جديدة، لافتةً إلى أن فكرة العمل غريبة وجديدة، و”بتوجّع للعضم”. 

ويتزامن هذا التشويق الذي تقوم به النجمة اللبنانية من أجل مسلسلها الرمضاني، مع استمرار تصوير مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، الذي أعلنت في أحد منشوراتها، عبر “إنستغرام”، أن عرضه سيبدأ في 6 نوفمبر القادم، ممازحة الجمهور بأن هذا التاريخ ليس مؤكداً.
وتعكف النجمة اللبنانية على ترويج “صالون زهرة” بكل قوتها، إذ يكاد لا يمر أسبوع دون أن تنشر صورةً لها من الكواليس مع إدراج العبارات التشويقية، وبعض الأسئلة التي تثير من خلالها فضول الجمهور.