خاص بيروتكم – هيفا وهبي:”فخورة بنجاحي في امتحان شباك التذاكر السينمائي”.. وانتظروا “فيلمي رمسيس باريس”


خاص بيروتكم – تحدثت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود على هامش احيائها لحفل انتخاب ملك جمال لبنان Mr Lebanon لعام 2023، وكشفت ان جدول اعمالها مليء جداً بالتصويرات وانها تستعد لتسجيل اغنية لفيلم سينمائي، وقالت الديفا انها لبّت دعوة منظم الحفل نضال بشراوي لانها تحب ان ترى لبنان مليء بالمناسبات الجميلة وانها تحب ان تكون جزء مشارك جميل في الاحداث في لبنان.

وقالت الديفا هيفا عن تصدرها الايرادات في مصر بالسينما بفيلمها الجديد “اشباح اوروبا” بالمركز الاول وعن اكتساحها القائمة ضمن المنافسة مع نجوم مصر:” اكن كل الاحترام للفنانين المصريين فهم من انجح الناس في السينما وعندما يطرح فيلم جديد ويلاقي صدى جميل عن الجمهور فمن الطبيعي ان يأخذ مكاناً ووقته ونجاحه فالعمل الناجح يفرض نفسه، وانا فرحت كثيراً بنجاح الفيلم لانه كان بالنسبة لي متعباً في التصوير، ولم يكن سهلاً”.

وسألتها رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود عن شعورها بنجاحها في امتحان نجمة شباك التذاكر في مصر، فقالت الديفا هيفا وهبي:” بالطبع افرح بذلك كثيراً، وافتخر وهذا شيء يجعلني احضر مشاريع سينمائية جديدة، ولكن وبالتأكيد ليس سهلاً ان ننجح بالسينما”.

وعند جديدها السينمائي قالت الديفا هيفا:” نواصل تصوير فيلم رمسيس باريس على ان ننتهي بالتصوير الشهر المقبل وهو من اخراج احمد خالد موسى، وهو من نوعية اللايت كوميدي”.

واردفت الديفا هيفا:” يشارك بفيلمي المقبل رمسيس باريس اهم نجوم الكوميديا بمصر “.

وعن مشاركتها في الاعمال الدرامية بالمنصات الرقمية قالت الديفا :” لا اقدر ان اوافق على كل عمل يُعرض عليّ فهناك عروضاً اقرأها واحياناً اعتذر عن المشاركة بها، او اؤجلها، فأنا انتظر دائماً يجذبني واصدقه اكثر ولكن الفكرة واردة وموجودة، والعروض موجودة ولكن منتظرة العمل الذي سيعجبني اكثر لاقدم عملاً اصدقه”

اما عن فيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “ولد”، والذي حققت فيه نجاحاً كبيراً وتصدرت الترند النمر وان على مواقع التواصل الاجتماعي فقالت الديفا هيفا:” البساطة بالاغنية والكليب فالمخرج ايلي فاهد احب ان يقدمني بطريقة بيروتية قليلاً “تاكسي وما تاكسي”.

واردفت عن تفاصيل الكليب قائلة:” هناك مشاهد اخترناها لم نحضر لها فكان كل مشهد فيها عفوي وسريع وبسيط، الاغنية لايت وتصويرها ايضاً فأنا سعيدة بالتجربة”.

وكشفت الديفا هيفا لرئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود قائلة:” كل عمل احب ان اقدمه بمحبة فلن تعودي ان تشعري انه شغل لانني اتعب بالعمل ما في شك فالكواليس صعبة جداً، ولكن الذي يظهر للجمهور هو الشيء الذي يعبر عني بشخصيتي الفنية للناس، وبالتأكيد ليس سهلاً”.

واختتمت الديفا هيفا وهبي حديثها بتوجيه كلمة لموقعنا بيروتكم قائلة:” تعملون مجهوداً كبيراً بالاعلام فأنا اتابعكم دائماً وشكراً لمتابعتكم لاعمالي والتغطية .

وطرحت الديفا اللبنانية ايقونة الجمال والموضة الفنانة هيفا وهبي أحدث أغانيها التي تحمل اسم «ولد» واجتازت الأغنية اكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب» وتتصدر الترند العالمي بالمركز الثاني كما وتتصدر بقائمة الاعلى مشاهدة عالمياً على يوتيوب.

وأغنية «ولد» من كلمات وائل توفيق وألحان أحمد محيي وتوزيع سادو وميكس وماستر سليمان دميان واخراج  الكليب تحت إدارة المخرج ايلي فهد.